برنامج فصل الصوت عن الفيديو للكمبيوتر ! ضروري لأصحاب قنوات اليوتيوب!

برنامج فصل الصوت عن الفيديو للكمبيوتر ! ضروري لأصحاب قنوات اليوتيوب!
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

عندما نعمل قناة على يوتيوب ونقوم بمونتاج الفيديوهات نحن بحاجة الى فصل الصوت عن الفيديو لأزالة التشويش عنة بأستخدام برنامج Audacity للهندسة الصوتية حيث الكثير من أصحاب قنوات اليوتيوب لا يمتلكون أستديو لتسجيل الصوت.



لذلك في هذة الحالة هم بحاجة الى برنامج لعزل الصوت عن الفيديو ، ومن المعروف عندما نقوم بتصوير الفيديو بواسطة الكامرة يعمل المايكرفون على ألتقاط الصوت المحيط بمكان التصوير ، مثلاً قد تظهر في الفيديو أصوات سيارات او ناس في الشارع.

أقرأ أيضاً

لذلك لابد من توفر برنامج لفصل الصوت عن الفيديو وأستخراجة بصيغة MP3 حتى يتسنى لنا تصفيتة ومن ثم دمجة مع الفيديو الأصلي حتى نحصل على صوت خالي من الضوضاء ، لذلك في هذة التدوينة لدينا برنامج لا يحتاج الى تثبيت على الكمبيوتر.

برنامج أستخراج الموسيقى من الفيديو

البرنامج موجود داخل ملف مضغوط وهو لا يحتاج الى تنصيب على الحاسوب ، أن البرنامج ضروري لأصحاب قنوات اليوتيوب حتى يستطيعو تصفية الصوت عند مونتاج الفيديو قبل رفعة على اليوتيوب ، علماً أن البرنامج مجاني بالكامل.

كيفية تثبيت وعمل البرنامج على الكمبيوتر

أن برنامج فصل الصوت عن الفيديو لعمل مونتاج لفيديوهات اليوتيوب لا يحتاج الى تثبيت وأنما البرنامج عبارة عن ملف مضغوط رابط تحميلة أسفل هذة التدوينة ، بعد التحميل فك الضغط عنة بأحد برامج ضغط الملفات مثل برنامج RAR .

برنامج أستخراج الصوت من الفيديو

بعد فك الضغط تجد مجموعة من الملفات أبحث عن البرنامح فهو يحمل أسم AudioExtractor حيث أن هذا البرنامج لعزل الصوت عن الفيديو للكمبيوتر لا يحتاج الى تثبيت ، فقط أنقر علية مرتين بزر الفأرة الأيسر لفتح البرنامج.

طريقة فصل الصوت عن الفيديو للكمبيوتر

بعد فتح البرنامج على الواجهة الرئيسية يمكن الآن أختيار الفيديو الذي تستخرج منة الصوت فيمكن الضغط على أضافة ملف أذا كان لديك فيديو واحد أو أضغط على أضافة مجلد أذا كان لديك عدد من الفيديوهات دفعة واحدة.

بعد أختيار الفيديوهات أضغط على تحويل حتى يتم أستخراج الصوت من الفيديو بصيغة MP3 وبهذة الطريقة تستطيع أستخارج الصوت من أي فيديو حيث أن البرنامج يدعم جميع صيغ الفيديو ، وهذا البرنامج لا غنى عنة لأصحاب قنوات اليوتيوب.

رابط تحميل البرنامج
أضغط هنا

‫0 تعليق

اترك رد