أحصل على شدات ببجي كل يوم مجاناً ! وجواهر فري فاير بدون دفع فلوس !

أحصل على شدات ببجي كل يوم مجاناً ! وجواهر فري فاير بدون دفع فلوس !
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

أصبح من المعروف وجود تطبيقات شحن شدات ببجي وجواهر فري فاير بدون فلوس ، أغلب التطبيقات التي تشحن Pubg Uc Free تحتاج الى جمع نقاط لأن بالفعل لا يوجد شيئ مجاناً ، لكن ماتقوم بة لجمع النقاط هو بسيط للغالية لتشحن لعبة ببجي موبايل بدون دفع المال وعند جمع النقاط أنت لا تخسر شيئ يمكن المحاولة من جديد.

بعد الأفصاح عن الموسم الجديد يبدأ لا عبو ببجي رحلة طويلة للحصول عل شدات ببجي كل يوم في سبيل شحن الرويل باس نحن بحاجة الى تطبيق يقوم بعملية توليد الشدات والجواهر مقابل النقاط ، أن الحصول على شدات مقابل النقاط أصبح مشروع وقانوني ولا يوجد علية حظر على حسابك ببجي.

أقرأ أيضاً

▪︎تسريع لعبة Pudg على الهواتف الضعيفة ! أزالة الاك والتقطيع فقط بتفعيل هذا الزر

▪︎كيفية حل مشكلة ضعف صوت سماعة الهاتف ! زيادة الصوت فوق الحد المسموح بة !

▪︎برنامج تسريع الأنترنت 3G,4G في الهاتف ! تسريع الانترنت في كل الدول فقط أضغط هنا !

▪︎لعبة روسي لشحن شدات Pubg وجواهر Free Fier ! أشحن حسابك بدون جمع نقاط !

▪︎أداة تسريع ببجي ورفع الرسومات وحظر المكالمات والأشعارات أثناء العب !

لذلك أصدقائي الأعزاء أنتم الآن بحاجة الى شدات هذا صحيح ؟ في بداية الحصول على 1000 شدة في اليوم عن طريق أستخدام التطبيق الجديد لشحن شدات بشكل مشروع وسريع ، التطبيق هو حديث اليوم وأغلب الناس تبحث عن مثل هذا التطبيق لأنة بالفعل يستحق التحميل والتجربة.

أحصل على شدات ببجي كل يوم مجاناً ! وجواهر فري فاير بدون دفع فلوس !

نحن على يقين أن كل شخص يمكنة الآن شحن حسابة سواء كان على ببجي أو فري فاير بهذا التطبيق الذي يوجد رابط تحميل مباشر لة في أسفل التدوينة وبدون أختصار روابط حتى نسهل عليكم عملية التحميل ، التطبيق ذو تصميم بسيط جداً وهذا يعتبر ضرورياً حتى يستطيع كل الناس التعامل معة بدون أي تعقيد.

شحن شدات وجواهر مجانا

كيف أجمع النقاط من التطبيق وأشحن شدات وجواهر كل يوم !

نظام النقاط هو الأساسي للحصول على شدات وجواهر على هاتف Android بشكل أسرع من التطبيقات التي شرحنها سابقاً ، وهنالك تقريباً 5 عروض لجمع النقاط وهي كالتالي :

1- عرض OFFERWALL لجمع النقاط

هذة أول طريقة لجمع النقاط على هذا التطبيق حيث أصبح من الممكن أن تحصل على نقاط مقابل تحميل التطبيقات وبمجرد تحميلها وتثبيتها على هاتفك سوف تكسب النقاط ، لكن عليك ترك التطبيق لعدة ثواني حتى تكمل شرط الحصول على نقاط وجواهر.

2- عرض WATCH VIDE & EARN شاهد الفيديو وأربح

هذا ثاني عرض موجود داخل هذا التطبيق وهو مخصص لشحن الشدات والجواهر بأستخدام النقاط والتي نكسبها عن طريق مشاهدة الأعلانات الفيديو كلما تضغط على هذا العرض يظهر لك أعلان لكن أحذر أن تتخطى مشاهدة عليك أكمال الأعلان لكي تحصل على النقاط.

3- عرض READ NEWS & GET COIN أقرأ الأخبار وأربح نقاط

هذا هو عرض جديد للدخول الى المواقع وقراءة الأخبار كل يوم لتكسب نقاط ، ويمكن الأطلاع على الأخبار والمعلومات القيمة وقرائتها في وقت الفراغ لتجمع مزيد من النقاط ، مواقع كثيرة تطلع على أخبارها مقبل النقاط لتشحن ببجي شدات وفري فاير جواهر .

4- عرض DOWNLOAD APP & GET COIN نزل تطبيق وأربح

هذا هو عرض جديد في تطبيق اليوم وهو مخصص لجمع النقاط عن طريق تحميل التطبيقات وكل تطبيق تحملة قد تحصل على 50 نقطة أو أكثر ، عند الدخول الى هذا العرض في كل مرة تحصل على تطبيقات جديدة عليك تنزيلها لتكسب النقاط ، وبعد تحميل عدد كبير من التطبيقات سوف تحصل على نقاط أكثر وتشحن أكثر.

5- مشاركة كود الدعوة 65155 للحصول على نقاط

أنسخ الكود المخصص لك وشاركة مع أصدقائك لتحصل على 100 نقطة مقابل كل شخص يستخدمة للدخول الى التطبيق وتستطيع نشر الكود 65155 على مواقع التواصل الأجتماعي والكروبات لتكسب مزيد من النقاط في كل مرة يتم أستخدام الكود الخاص بك لتجمع مزيد من النقاط وتشحن شدات وجواهر.

طريقة الحصول على شدات لعبة ببجي بعد جمع النقاط

بعد أكمال العروض أعلاه بشكل جيد جاء وقت الحصول على المكافأة بعد أن عملت بجد على التطبيق الآن أنقر على My Offer في الزاوية العليا اليسرى من شاشة الهاتف لتنتقل الى صفحة الدفع والتي نختار منها REDEEM لتظر لنا خيارات الحصول على شدات وجوهر ، أضغط على PUBGE لكي تظهر معك الشدات أختر مايناسبك حسب النقاط التي جمعتها ومبروك عليك الشدات.

ولشحن جواهر فري فاير أختر الدفع عن طريق Paypal حتى تحصل على أموال وتستخدمها في شحن حسابك على لعبة فري فاير ، هذا التطبيق حقيقي للحصول على شدات وجواهر وأنة مضمون ويدفع بشكل حقيقي بعد جمع النقاط المطلوبة.

شاهد الفيديو للأخير لتتعرف أكثر على التطبيق ونتمنى لكم فرجة ممتعة

رابط تحميل التطبيق
أضغط هنا

‫0 تعليق

اترك رد