تعرف على برنامج مكالمات مجانية بدون رصيد ! لجميع الخطوط ولكل الشبكات !

تعرف على برنامج مكالمات مجانية بدون رصيد ! لجميع الخطوط ولكل الشبكات !
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

يمكن الحصول الآن على مكالمات مجانية زين ولجميع الخطوط وليس فقط زين وأنما لكل الشبكات ولجميع الدول , هل تبحث عن برنامج مكالمات يعمل في بلدك ؟ برنامج يعطيك دقائق مجانية للاتصال بأصدقائك وأقربائك في الخارج والداخل ! نعم أصدقائي لدينا برنامج مكالمات مجانية للأندرويد.

أقرأ أيضاً

هو برنامج مجاني للأتصال بجميع الأخطوط الأرضية والمحمولة , تستطيع عمل مكالمة بدون رصيد من خلال هذا البرنامج الجديد وهو أحد أفضل البرامج الحقيقية لعمل أتصال داخل دولتك أو خارجها وفي جميع دول العالم وبصورة مجانية , لا تحتاج الى شراء رصيد يمكن أن تستخدما هذا البرنامج مجاناً.

تعرف على برنامج مكالمات مجانية بدون رصيد ! لجميع الخطوط ولكل الشبكات !

برنامج مكالمات مجانية زين

يعتمد البرنامج على أجراء مكالمات هاتفية مجانية عبر الأنترنت عن طريق جمع النقاط وتحويلها الى مكالمات مجانية ذات جودة عالية يمكن أن تتصل بأمريكا وكندا بدون أي تكلفة ولا تحتاج الى نقاط أما باقي دول العالم فتتصل بها عن طريق النقاط التي يمكن أن تجمعها من خلال العروض التي يوفرها لك التطبيق.

مميزات برنامج مكالمات مجانية

-أتصل مجاناً بجميع الخطوط الهاتفية

-يعمل بدون أنترنت للشخص الذي تتصل بة

-يدعم كل الشبكات وجميع الدول

-مكالمات مجانية محلية ودولية

-جودة صوت المكالمة عالي كأنك تستخدم خط أرضي

-مكالمات غير محدودة دقائق مجانية

-عمل مكالمة بدون رصيد

-يدعم الخطوط المحمولة والخطوط الأرضية

يمكن أن تعمل مكالمة مجانية من الأنترنت نحو أي رقم هاتفي سواء كان أرضي أو محمول يعمل على بيانات الهاتف الخلوية أو الواي فاي , أعمل مكالمات دولية مجانية حتى وأن لم يكن للرقم الذي تتصل بة أنترنت , وتكون المكالمات ذات جودة صوت واضحة تماماً وكأنك تستخدم خط أرضي.

وهنالك الكثير من الخيارات لجمع النقاط والحصول على مكالمات مجانية دولية منها أضافة رقمك الهاتفي لتحصل على نقاط وأضافة بريدك الألكتروني سوف تحصل على نقاط ومشاهد الفيديوهات الأعلانية سوف تحصل على نقاط وكذلك كل يوم يمكن أن تحصل على نقاط وبها تجري المكالمات المجانية بجميع الخطوط.

شاهد الفيديو للأخير لتتعرف على التطبيق ونتمنى لكم فرجة ممتعة


رابط تحميل التطبيق
أضغط هنا

 

‫0 تعليق

اترك رد