برنامج أختراق الواي فاي لهواتف أندرويد !! أستخدمة بطريقة قانونية لحماية شبكتك!

برنامج أختراق الواي فاي لهواتف أندرويد !! أستخدمة بطريقة قانونية لحماية شبكتك!
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

مرحباً بكم أصدقائي جميعاً ، خلال السنوات الأخيرة أزداد أستخدام الهواتف الذكية العاملة بنظام Android ، لذلك نجد الكثير من الناس يفضلون العمل على هواتفهم النقالة وهذا على حساب أجهزة الحاسوب ، لأن العمل على الهاتف يعطيك حرية أكبر في العمل من أي مكان من دون التقيد والعمل من المكتب وفي مكان واحد.

حيث هنالك الكثير من التطبيقات المهمة التي يمكن أن تعمل بها على هاتفك بدل برامج الحاسوب ، وهي تطبيقات سهلة يمكن أستخدامها في أعمالك اليومية ، لكن في المقابل هنالك من يتربص بنظام هاتفك لقرصنتة عن بعد ويستغل في ذلك شبكة Wifi المتصل بها ، ومن المعلوم أن كل شبكة فيها ثغرات مخفية لم نكن نعلم بوجودها ، لذلك نحتاج الى تطبيق لفحص الشبكة وعمل أختبار الأختراق حتى نتأكد من أنها محمية وخالية من الثغرات.

أقرأ أيضاً

لذلك توجد الكثير من التطبيقات التي قام بتطويرها المطورون لفحص الشبكة المتصل بها سواء كانت الشبكات العامة أو شبكة الراوتر المنزلية ، ولحماية الشبكة يجب تثبيت برنامج أختراق الواي فاي الأختباري وهو عبارة عن برنامج صغير جداً يمكن تثبيتة على هاتفك لتعمل فحص لشبكتك المتصل بها لكن لا تستخدمة على شبكة الجيران لأن ذلك غير قانوني.

برنامج أختراق الواي فاي لهواتف أندرويد !! أستخدمة بطريقة قانونية لحماية شبكتك!

يحتوي برنامج أختراق الواي فاي للأندرويد على مجموعة من الأدوات لأختبار الأختراق على شبكة Wifi وخلال عدة نقرات تستطيع حماية الشبكة حيث أن هنالك ثغرة تسمى WPS والتي تكون مخفية والتي يستغلها القراصنة للوصول الى هاتف ، حيث توجد الكثير من التطبيقات والأدوات التي تقضي على ثغرة Wifi WPS التي ماتزال موجودة تقريباً في أغلب الراوترات المنزلية ، حيث أن أكثر من 90% من أجهزة الراوتر تم تفعيل هذة الثغرة.

لكن هنالك مشكل آخر يعمل على أضعاف حماية الهاتف هو الروت الذي يعتبر من أشد المخاطر على هواتف أندرويد على الرغم من فوائد Root لهواتف الأندرويد لكن المخاطر أكثر حيث يكون هاتفك ضعيف جداً عند تعرضة للهجمات التي تستغل ضعف الحماية وتخترق هاتفك بسهولة لأن الروت يكثر من الثغرات في نظام الحماية للأندرويد ، ونحن ننصح بعدم عمل روت مهما كلف الآمر.

أن البرنامج الذي سنشرحة لكم لعمل أختبار الأختراق موجود رابط تحميلة أسفل هذة التدوينة وهو قادر على أختراق شبكات الواي فاي مهما كان نظامها مشفراً عبر WPA , WAP2 , WPS فقط تعمل بشكل جيد على هذا النوع من التشفير.

كيفية أختبار أختراق الواي فاي

▪︎ في البدية شغل التطبيق ومن ثم عليك أختيار الشبكة التي تريد عمل أختبار لها ، حيث تظهر أمامك مجموعة من الشبكات التي تكون قريبة منك.

برنامج أختراق شبكة الواي فاي

مواضيع تهمك

هل تشحن هاتفك ؟ فقط شغل هذه الإعدادات ! ثم شاهد ماذا يحصل! أفضل خدع أندرويد

ميزة سرية أطلقتها فيسبوك لتجسس عليكم وتنتهك خصوصيتكم !!! تعرف عليها وقم بأيقافها الآن!

حيلة بسيطة لتسريع الأنترنت للهاتف !!! تعرف عليها /فعالة 100%

تقنية جديدة لتسريع الهاتف بضغطة واحدة !!!! سوف تصاب بالجنون من سرعة هاتفك !

سر لاتعرفة في خدمة GPS على هاتفك !!! لتحويل متجر Google Play الى أمريكي بدون VPN

▪︎ أن مطور التطبيق يخلي مسؤوليتة عن الأستخدام الغير قانوني ويجب عليك الموافقة على أستخدام التطبيق بشكل قانوني.

▪︎ بعد ذلك توجد الكثير من الأدوات بأختبار الأختراق على الشبكة التي حددتها وبيان ماهي قوتها وهل تحتوي على ثغرات.

جرب كل الأدوات حتى تتمكن من فهم شبكتك أكثر ، يمكن أستخدام أداة التخمين للباسورد وتجربة هل كلمة المرور قوية بما يكفي وبذلك ستؤمن شبكتك بشكل كبير.

يحتوي التطبيق على 9 أدوات لأختبار الأختراق وكل أداة مختصة في أختبار ثغرة معينة والتي قد تكون مكتشفة ، عليك تجربة كل الأدوات حتى تتمكن من فحص شبكة Wifi الخاصة بك وتتأكد من خلوها من أي ثغرة لكن تذكر أن هذة البرنامج لأختبار الأختراق لا تستخدمة على شبكة الجيران.

شاهد الفيديو للأخير لتتعرف أكثر على الطريقة ونتمنى لكم فرجة ممتعة

رابط تحميل البرنامج
أضغط هنا

 

‫0 تعليق

اترك رد