طريقة أضافة الشحن السريع للهواتف التي لاتدعمة !!! تسريع الشحن الى 100% في 10 دقائق فقط !

طريقة أضافة الشحن السريع للهواتف التي لاتدعمة !!! تسريع الشحن الى 100% في 10 دقائق فقط !
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

تقنية الشحن السريع غير موجودة في أغلب الهواتف الذكية ذات الفئة المتوسطة ، لذلك سوف نتعلم في هذة التدوينة على كيفية أضافة الشحن السريع للهواتف التي لا تدعمة ، ويمكن أن تساعدة هذة الطريقة في تسريع الشحن ويصل الى نسبة 100% في 10 دقائق فقط!

لذلك سوف نقدم لكم تطبيق لتسريع الشحن للهواتف الذكية يعمل على الهواتف ذات الفئة المتوسطة والضعيفة ليضيف اليها تقنية الشحن السريع ، حيث أن بطبيعة الحال أن وقت شحن الهواتف التي لا تدعم الشحن السريع يصل الى 3 ساعات حتى يصل الشحن البطارية من الصفر الى 100% ويمكن التخلص من هذة المشكلة عن طريق تطبيق الشحن السريع.

أقرأ أيضاً

طريقة أضافة الشحن السريع للهواتف التي لاتدعمة !!! تسريع الشحن الى 100% في 10 دقائق فقط !

يقوم التطبيق بالكثير من المهام التي تساعد على تسريع الشحن وحل مشكلة بطئ الشحن ، حيث يعمل التطبيق تلقائياً على وضع كل العمليات التي تجري في الهاتف في وضع السكون وبمجرد أيصال مصدر الشحن بالهاتف عن طريق كابل USB .

تسريع الشحن لهواتف الذكية

وكذلك يمكن للتطبيق التحكم في التيار الكهربائي الذي يصل الهاتف بمصدر الطاقة ، يحتوي التطبيق على تقنية غير معروفة ولم يتم الأعلان عنها وهي المستخدمة في تسريع الشحن.

مواضيع تهمك

–  تقنية جديدة لتسريع الهاتف بضغطة واحدة !!!! سوف تصاب بالجنون من سرعة هاتفك !

تطبيق قطع النت عن المتصلين بالشبكة ومعرفة من يسرق Wi-Fi!!! نسخة Pro روت وبدون Root

موقع للحصول على رقم أمريكي حقيقي لتفعيل WhatsApp بثواني !!!

أزرار الصوت ليست فقط لرفع وخفض الصوت ! تعرف على مايمكن عملة بها سوف تنصدم !!!

برنامج لتحميل جميع فيديوهات قناتك على YouTube بضغطة واحدة !!! وحفظها في مكان آمن!

ستلاحظ بعد فترة من أستخدام التطبيق أن الشحن السريع يعمل على هاتفك وفي فترة قصيرة يصل الشحن الى نسبة 100% حيث توفر وقت بحدود 40% عند أستخدام التطبيق في شحن هاتفك ، عليك تجربة التطبيق لثلاث أيام حتى تصل الى هذة النتيجة في تسريع الشحن ، تقوم التقنية الموجودة في هذا التطبيق على تسريع شحن البطارية وجعلها أكثر تكيفاً مع عملية الشحن الجديدة.

حيث ان التطبيق لدية الكثير من الوظائف مع توفير تقنية الشحن السريع يستطيع التطبيق عرض الكثير من المعلومات عن البطارية مثل درجة حرارتها ومدى صلاحياتها وتقنية الشحن المستخدمة فيها وكذلك تجد عمر البطارية الأفتراضي وغيرها من المعلومات المهمة التي تجعلك على أطلاع دائم على حالة البطارية لهاتفك المحمول.

شاهد الفيديو للأخير لتتعرف أكثر على الطريقة ونتمنى لكم فرجة ممتعة

رابط تحميل تطبيق الشحن السريع
أضغط هنا

 

‫4 تعليقات