أداة تثبيت السلاح لكل هواتف Android! بدون باند على الحساب الأساسي!

أداة تثبيت السلاح لكل هواتف Android! بدون باند على الحساب الأساسي!
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

أداة تثبيت السلاح في لعبة Pubge Mobile بدون باند على الحساب الأساسي ، أضف مؤشر السلاح الأكثر تخصيصاً للالعاب التي فيها تصويب وأطلاق نار.

في الغالب يكون مؤشر السلاح على شكل + في لعبة ببجي موبايل بالتحديد حيث أنة غير قابل للتخصيص أبداً الا في خيارات بسيطة مثل تحديد اللون فقط ، أما أداة اليوم فتعطيك مزيداً من التخصيص لمؤشر تثبيت السلاح.

في هذة التدوينة يمكن الحصول بشكل مجاني على أداة تثبيت السلاح للألعاب الحربية وتستطيع أستخدامها في لعبة PUBG بدون باند وعلى الحساب الأساسي.

أداة تثبيت السلاح لكل هواتف Android! بدون باند على الحساب الأساسي!

أداة قوية في تثبيت السلاح ومنع الأهتزاز وهي حاصلة على أكثر من مليون تحميل على متجر Google Play وعلى الكثير من التقيمات الجيدة والتعليقات الأيجابية وهذا بالتأكيد يدل على فعالية الأداة ونجاحها في تثبيت الأسلحة بجميع أنواعها.

أداة مميزة تحتوي على عشرات مؤشرات السلاح ومختلفة الألوان والأشكال ويمكن لك أستخدامها على كل الألعاب تقريباً في تحديد جهة التصويب وأطلاق النار.

أن عملية تحميل الأداة بسيطة جداً حيث يوجد رابط في نهاية التدوينة من خلالة تستطيع تحميل الأداة وتثبيتها على هاتفك الذكي الأداة مجانية بالكامل وخالية من الأعلانات المزعجة.

كيفية أستخدام الأداة في تثبيت السلاح

كما تعلمون أصدقائي أن مؤشر السلاح في ببجي غير قابل للتخصيص فهذا التطبيق يعمل على تثبيت السلاح بنسبة كبيرة ويمنع الأهتزاز كل ماعليك هو أختيار نوع مؤشر السلاح من بين عدد كبير ، بعد أختيار الشكل المطلوب يمكن التغير على شكلة ونوعة وحجمة.

مميزات أداة تثببت السلاح

▪︎تعمل على تثبيت السلاح على كل الالعاب

▪︎لا تحتوي على باند عند أستخدامها على حسابك الأساسي

▪︎تثبت السلاح بضغطة واحدة في لعبة ببجي

▪︎تعمل على تخصيص مثبت السلاح من حيث الشكل والنوع واللون

▪︎تشتغل على كل نسخ ببجي موبايل

▪︎تعمل بدون مشاكل على جميع الأسلحة

الأداة مجانية بالكامل وبدون باند على الحساب الأساسي هي من أقوى الأدوات المجانية لتثبيت السلاح في لعبة PUBG ، ذكرنا أعلاه بعض المميزات لهذة الأداة لكن يوجد المزيد منها لتثبيت السلاح في ببجي ، ان أعجبتكم هذة الأداة نرجو مكنكم مشاركة التدوينة على الفيسبوك وتوبتر.

شاهد الفيديو للأخير لتتعرف أكثر على التطبيق ونتمنى لكم فرجة ممتعة


رابط تحميل الأداة
أضغط هنا

 

‫0 تعليق

اترك رد