أفضل 5 تطبيقات لهذا الأسبوع / تطبيق أثار الجدل بين الهند والصين / شحن شدات ببجي / حماية الهاتف / قنوات مشفرة

أفضل 5 تطبيقات لهذا الأسبوع / تطبيق أثار الجدل بين الهند والصين / شحن شدات ببجي / حماية الهاتف / قنوات مشفرة
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

مرحباً بكم أصدقائي في موعد أفضل 5 تطبيقات لهذا الأسبوع الحلقة الثانية في هذة السلسلة المستمرة والتي تأتيكم كل يوم سبت على مدونة المطور للمعلوماتية نختار لكم أفضل التطبيقات والألعاب ، يقع الأختيار حسب أهمية التطبيقات وفائدتها للمستخدم.

التطبيقات التي سوف نتناولها في هذا الأسبوع بعضها أثار ضجة كبيرة والبعض الأخر لشحن شدات ببجي وحماية الهاتف وغيرها روابط كل التطبيقات أسفل هذة الصفحة يمكن تحميلها من متجر المطور ، فقط تخطى الاعلانات وحمل التطبيقات التي نتمنى أن تنال أعجابكم.

أفضل 5 تطبيقات مختارة لهذا الأسبوع تعرف عليها

تطبيق الأول : أثار الجدل بين الهند والصين

في ظل التوتر بين الهند والصين على خلفية المقاطعة لتطبيق TikTok بسبب اليوتيوبر الهندي، ظهر هذا التطبيق الذي يقوم بأخبار المستخدم بوجود تطبيقات صينية مثبتة على هاتفة يجب حذفها ، أن التطبيق حصل على ملايين التحميلات في وقت قصير ، لكن شركة Google قامت بحذف التطبيق من متجر Google Play مؤخراً.



التطبيق الثاني : شحن شدات ببجي

طريقة جديدة للحصول على رصيد Google Play وشحن شدات ببجي ، التطبيق يعطيك المال عن طريق مشاهدة الفيديوهات فقط ، وكذلك يمكن الحصول على الدولارات بهذة الطريقة البسيطة كل فيديو تشاهدة تحصل على أرصدة كوكل بلي و Amazon وبذلك تستطيع شحن شدات ببجي .

أفضل 5 تطبيقات لهذا الأسبوع / تطبيق أثار الجدل بين الهند والصين / شحن شدات ببجي / حماية الهاتف / قنوات مشفرة

التطبيق الثالث : حماية الهاتف

كل هاتف Android معرض للبرمجيات الخبيثة وكل ملفاتنا داخل الهاتف هي معرضة للأختراق ، عند الولوج الى الأنترنت فأنك تعرض هاتفك للكثير من المخاطر وقد ينجم عنها التجسس عليك لذلك هذا التطبيق يحمي هاتفك أثناء تصفح الأنترنت ويخبرك بالمواقع الضارة .

أقرأ أيضاً

غضب الاعبين من أصنام ببجي في سانهوك وترند تويتر #احذفولعبهببجي

شركة Starlink تطلق 60 قمراً صناعياً جديدأً للأنترنت الفضائي المجاني !

تعرف على حقيقة تطبيق Zynn المنافس لأقوى لتطبيق TikTok وكيفية ربح 110 دولار منة

أحذر صورة منتشرة تعطل هواتف أندرويد أذا جعلتها خلفية لهاتفك !

وكذلك الكشف عن التطبيقات المشبوهة والتي تكون مخفية داخل هاتفك يمكن البحث انها بضغطة زر فقط ، وكذلك يحمي التطبيق خصوصيتك وأي تطبيق خطير تعثر علية بسهولة ويمكنك حذفة ، أضافة لحماية هاتفك أثناء أتصالك بالأنترنت على الواي فاي.

شحن شدات ببجي / حماية الهاتف / قنوات مشفرة / تعديل الصور

التطبيق الرابع : قنوات مشفرة مفعل مدي الحياة

أفضل تطبيق قنوات مشفرة لهذا الأسبوع ، التطبيق مرفق معة كود تفعيل مدى الحياة ، التطبيق مدفوع لكن يمكن أن تحصل علية مجاناً ، شاهد القنوات المشفرة والأفلام الأجنبية والمسلسلات العربية والأجنبية وكذلك القنوات الرياضية وقنوات كل الدول العربية.

تطبيق الخامس : حذف الأجسام الغير مرغوب فيها من الصور

دائماً عند ألتقاط الصور بكامرة الهاتف تظهر بعض الأشياء في الصور ونريد أن نزيلها بدون تشوية الصورة ، بالمناسبة التطبيق مدفوع لكن يمكن تحميلة مجاناً ، فقط حدد أي شيئ داخل الصورة وأحذفة بضغطة زر واحدة فقط بدون تشوية للصورة ، التطبيق أحترافي في أزالة كل شيئ لا ترغب فية ومن ثم مشاركتها على موقع التواصل الإجتماعي.

الى هنا نأتي لنهاية هذة التدوينة والتي نتمنى أن تنال أعجابكم أنتظرونا في الأسبوع القادم وحلقة جديدة من أفضل 5 تطبيقات مختارة لكم ، أدعمونا بمشاركة التطبيقات على الفيسبوك تويتر واتساب وكذلك أخبر أصدقائك بالتطبيقات.

شاهد الفيديو للأخير لتتعرف أكثر على التطبيقات ونتمنى لكم فرجة ممتعة 

روابط التحميل
التطبيق الأول أضغط هنا
التطبيق الثاني أضغط هنا
التطبيق الثالث أضغط هنا
التطبيق الرابع أضغط هنا
التطبيق الخامس أضغط هنا

‫0 تعليق

اترك رد