تهكير Pubge آخر تحديث 0.18.0 بدون باند !!!! يدعم Android 10 بدون روت على الحساب الاساسي

تهكير Pubge آخر تحديث 0.18.0 بدون باند !!!! يدعم Android 10 بدون روت على الحساب الاساسي
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

مع بداية الموسم 13 للعبة Pubge Mobile تأمل الاعبون بأن الشركة سوف تقضي على الهكر ، لكن ظهر العكس ، الهكر يسرح ويمرح في اللعبة بدون رادع لكن ما السبب ! هل الشركة تعمل في الخفاء لبيع الهكر حيث وصلت بعض أنواع الهكر المسمى VIP الى 3000 دولار.

نعم بالطبع للهكر مردود مالي لابأس بة ويضاهي المردود المالي الأشتراك في الرويل باس ، حيث ظهرت بعض الفيديوهات كدعاية عبر الصفحة الرسمية لشركة ببجي على الفيسبوك والتي عرض فيها نظام الحماية الجديد وكيف أن الشركة تكافح الهكر.

تهكير Pubge آخر تحديث 0.18.0 بدون باند

وكذلك عرضت شركة ببجي تخصيصات مالية خيالية حيث خصصت مبلغ 35 مليون دولار للتعاقد مع شركات حماية لخوادمها ، لكن على مايبدو أن هذا هو مجرد تضليل للحقائق وأنها بكل تأكيد تبيع أكواد الهكر والسماح لهذة الأكواد بالوصول للعبة عبر جدار الحماية الخاص بها.

عند بحثي عن سبب أنتشار الهكر في لعبة ببجي ولماذا الشركة لا توقف الحماية ، حيث تواصلت مع أحد عملاء شركة ببجي في الشرق الأوسط وهو خليجي لا داعي لذكر أسمة ، حيث أن هذا الشخص يبيع الأكواد البرمجية والثغرات الموجودة في النظام لمطوري الهكر ووصلت هذة الأكواد الى أسعار كبيرة لكن الربح من بيعها يدر أموال طائلة.

لكن لا ندري هل هو يبيع هذة الأكواد البرمجية بعلم الشركة أم لا ! وعندما سئلناه لم يعلق على ذلك ، وبعد المقدمة عن مشكلة الهكر في اللعبة ، دعونا نشرح لكم أدوات جديدة لتهكير لعبة Pubge Mobile آخر تحديث 0.18.0 وبدون بان ويعمل على هواتف الأندرويد بكل أنواعها.

يتكون الهكر من ناسخ وكيم كاردن وباتش وسكربت عربي ، حيث توجد روابط التحميل أسفل هذة التدوينة عليك تحميلها وتثبيت التطبيقات على هاتفك .

طريقة التشغيل

•أفتح الناسخ وقم بنسخ الكيم كاردن والباتش ولعبة ببجي موبايل من خلال الضغط على علامة + كما في الصورة أدناه.

هكر ببجي ناسخ Android 10

•ومن ثم  الضغط على نسخ التطبيقات يتم نسخها جميعاً داخل الناسخ حيث أن هذا الناسخ يدعم Android 10 وبدون باند كما في الصورة أعلاه .

•الأن أدخل الى لعبة ببجي موبايل وسجل بحساب تجريبي وبعد الدخول الى اللعبة وقبل الضغط على بدأ ، أغلق اللعبة.

بعد ذلك أفتح الباتش من داخل الناسخ ، حيث يطلب منك الباسورد التالي “LIONKING23” ضعة في المكان المخصص أكتبة كتابة وليس نسخ ولسق بعدها أضغط على USER VERIFY حتى تدخل على صفحة الباتش.

باتش ضد الباند

•من الباتش أضغط على START CHAET لتشغيل لعبة ببجي موبايل وأدخل على حسابك كما في الصور أدناه.

هكر ببجي تحديث جديد

بعد ذلك أرجع الى الباتش وفعل الخيار DELETE REPORTS كما في الصورة أدناه.

هكر ببجي 0.18.0

الأن أرجع الى لعبة ببجي موبايل وشغل الكيم كاردن وأختر السكربت وقم بتهكير اللعبة.

هكر ببجي بدون روت

•وبعد الأنتهاء من تهكير اللعبة وقبل الخروج من لعبة ببجي أرجع الى الباتش وأضغط على STOP CHAET كما في الصورة أعلاه.

أن لم يعمل معك الكيم كاردن يوجد كيم كاردن ثاني وأن لم يعمل معك الناسخ يوجد ناسخ ثاني وأن لم يعمل معك السكربت يوجد سكربت ثاني هذا الهكر بدون روت للنسخة العالمية.

شاهد الفيديو للأخير لتتعرف على أكثر على الطريقة ونتمنى لكم فرجة ممتعة

رابط تحميل جميع الملفات والتطبيقات
أضغط هنا

 

‫0 تعليق

اترك رد