تطبيق تهكير Pubge Mobile مثل شارب شوتر روت بدون روت !!! سارع فترة مجانية لمدة 7 أيام

تطبيق تهكير Pubge Mobile مثل شارب شوتر روت بدون روت !!! سارع فترة مجانية لمدة 7 أيام
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

مرحباً بكم أصدقائي وتدوينة جديدة ، الكل يعرف تطبيق شارب شوتر المدفوع لتهكير pubge Mobile بدون باند على الحساب الأساسي ، لكن تطبيق شارب شوتر يحتاج الى مفاتيح يومية وشهرية وأسبوعية.

لذلك نشرح لكم في هذة التدوينة تطبيق جديد مثل تطبيق شارب شوتر تم أطلاقة من قبل عدد من المطورين الأجانب ، وهنالك فترة مجانية لأستخدام التطبيق بدون كود تفعيل لمدة 7 أيام سارع وحمل التطبيق من الموقع الرسمي من الرابط في نهاية التدوينة للحصول على عرض الفترة المجانية.

شرح تشغيل التطبيق للبدون روت

التطبيق يعمل على Root فقط ، لكن يمكن أستخدام المحاكي الصيني للبدون روت ، أفتح المحاكي الصيني ، قم بنسخ التطبيق داخلة وقم بتشغيلة سوف يطلب منك صلاحيات الروت وافق عليها ، مباشرة يقوم التطبيق بتحميل الملفات المطلوبة.

هكر pubge Mobile

بما أن التطبيق في فترة مجانية أضغط على Login للدخول الى التطبيق طبعاً بدون كود تفعيل ، قبل الضغط على Start قم بتشغيل لعبة ببجي موبايل وسجل بحساب تجريبي وأرجع الى التطبيق وأضغط على Start لتظهر أيقونة في كل المميزات لتهكير اللعبة.

شرح تشغيل التطبيق للروت

بكل تأكيد أن كان هاتف يحتوي على Root فهذا أمر جيد لأن هذة التطبيق سوف يعمل بدون مشاكل عند فتح التطبيق أنتظر الى أن يتم تحميل الملفات المطلوبة وخلال حدة ثواني يكتمل تحميل الملفات.

هكر ببجي شارب شوتر

بما أن التطبيق مجاني لا يحتاج الى مفتاح مباشرة أضغط على Login للدخول الى التطبيق لكن قبل الضغط على Start يجب أن تشغل لعبة ببجي موبايل ، أرجع الى التطبيق وأضغط على Start حيث تظهر ايقونة عائمة على الشاشة أضغط عليها لتنفتح معك مميزات الهكر.

هذا التطبيق مشابة الى تطبيق شارب شوتر لكنة أفضل من حيث المميزات ، حيث تجد الكثير منها مثل تثبيت السلاح كشف الأماكن الهيدشوت والأيمبوت وغيرها الكثير ، هذا الهاك بدون باند يعمل على الروت وبدون روت على هواتف Android.

الفترة المجانية هي 7 أيام يمكن تجربة التطبيق وأن أعجبك يمكن الأشتراك بة ، حيث توجد أشتراكات يومية وأسبوعية وشهرية ، مميزات هذا التطبيق هي أفضل من تطبيق شارب شوتر بكثير وكلها فعالة ويعمل بدون مشاكل.

شاهد الفيديو للأخير لتتعرف أكثر على التطبيق ونتمنى لكم فرجة ممتعة


روابط التحميل:

للأندرويد

تحميل التطبيق أضغط هنا

المحاكي الصيني أضغط هنا
الموقع الرسمي أضغط هنا
صفحة مطوري التطبيق على تلكرام أضغط هنا

للآيفون

أضغط هنا 

 

 

‫0 تعليق

اترك رد