أقوى طريقة لشحن شدات ببجي وببجي لايت مجاناً !!! بدون حظر حسابك !

أقوى طريقة لشحن شدات ببجي وببجي لايت مجاناً !!! بدون حظر حسابك !
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

أصبح بأمكان المستخدم أن يشحن ألعابة المفضلة عن طريق بعض التطبيقات بمجرد القيام ببعض المهام البسيطة , قد تكون عن طريق مشاهدة الأعلانات وتحميل الألعاب والتطبيقات , وبكل تأكيد يستطيع المستخدم أن يفعل ذلك بدون أن يبذل جهد فقط عن طريق هاتفة الأندرويد يجمع المال الحقيقي مجاناً.

حيث أن هذة التطبيقات صادقة في الدفع وأن كنت لا تصدق فعليك تجربتها أولاً وبعد ذلك أحكم عليها , لقد شرحنا الكثير منها على المدونة لكن لم نجد تطبيقاً يغطي جميع الألعاب مثل شحن لعبة Pubge Mobile شدات والحصول على جواهر Free Fire وشحن شدات Pubge Lite وكول أوف ديوتي وغيرها من الألعاب.

في هذة التدوينة القصيرة يوجد في نهايتها رابط تحميل تطبيق للحصول على أرصدة كوكل بلي وباي بال وشحن شدات ببجي وببجي لايت وكذلك جواهر فري فاير و Coll Off Duty وغيرها من الألعاب المشهورة , هذا التطبيق صادق وعن تجربة حقيقية فتح التطبيق يطلب منك التسجيل بحسابك فيسبوك.

شحن شدات ببجي مجانا شحن جواهر فري فاير

طرق جمع النقاط داخل التطبيق

أما طرق جمع النقاط داخل هذة التطبيق فهي أبسط ما يكون , وبدون أي تعب يمكن أن تجمع النقاط وتحصل على الأموال , الطريقة الأولى لجمع النقاط هي عن طريق لعب الألعاب على التطبيق بدون تحميلها فهو يحتوي على ألعاب يمكن العب بها لتحصل على نقاط أما الخيار الثاني هو الدخول الى بعض المواقع لتحصل على نقاط.

أما الخيار الثالث فهو المشاركة في الاستطلاعات لكي تحصل على نقاط , والخيار الرابع هو مشاهدة الاعلانات كاملة بدون تخطيها لتحصل على نقاط وهنالك خيارات أخرى يمكن من خلالها أن تحصل على نقاط.

وكذلك يمكن الحصول على نقاط عن طريق مشاركة التطبيق على مواقع التواصل الأجتماعي عن طريق رابط مخصص وكل شخص يحمل من خلال رابط الدعوة تحصل على نسبة معينة من الارباح.

شاهد الفيديو للأخير لتتعرف أكثر على الطريقة ونتمنى لكم فرجة ممتعة


رابط تحميل التطبيق :
أضغط هنا

 

‫0 تعليق

اترك تعليق

اترك رد

  Subscribe  
نبّهني عن