تسريع الهاتف فقط بالضغط هنا !!! هاتف وأنترنت صاروخي برنامج جديد

تسريع الهاتف فقط بالضغط هنا !!! هاتف وأنترنت صاروخي برنامج جديد
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

بعد شراء هاتف جديد ونتيجة لتحميل تطبيقات كثيرة ويوماً بعد يوم تستهلك موارد الهاتف ، حيث أنت بحاجة الى تثبيت الفيسبوك وأنستكرام وتويتر وغيرها من مواقع التواصل الأجتماعي حيث لا يمكن الأستغناء عنها بأي شكل من الأشكال ، أضافة الى تثبيت تطبيقات كثيرة متعددة المهام ، حيث كلها تثقل الهاتف الذكي وتخفض أداءة.

ما سبب أنخفاض أداء الهاتف الذكي

هنالك الكثير من التطبيقات تبقى مشتغلة في خلفية الهاتف ، حيث أنها تستهلك مورارد الجهاز من معالج الى الرامات ، حيث تتراكم الملفات المؤقتة في ذاكرة RAM وبالتالي تظهر علية علامات تشنج وعدم أستحابة سريعة للأوامر ، حيث يصبح الهاتف بطيئ للغاية تظن بأن هنتلك خطب ما في هاتفك.

ما سبب أنخفاض سرعة الأنترنت

أن التطبيقات التي تعمل في الخلفية سواء كانت التي قمت بتثبتها أو تطبيقات النظام ليس فقط تؤثر على أداء الهاتف وأنما يشمل ذلك أنخفاض كبير في سرعة الأنترنت وتعاني من ضعف شديد ، السبب يعود الى أن التطبيقات في خلفية الهاتف تستهلك الأنترنت حيث تبقى تعمل في تلقي الأشعارات وغيرها.

حل مشكلة بطئ الهاتف الذكي

يعتمد حل مشكلة بطئ الهاتف الذكي على تثبيت تطبيق واحد حيث يعمل هذا التطبيق على أيقاف التطبيقات التي تعمل في الخلفية والتي تشمل نوعين من التطبيقات أولها التطبيقات التي عملت على تثبيتها هي تطبيقات عادية أيضاً يستطيع هذا التطبيق أيقاف تطبيقات النظام وبالتالي يصبح الهاتف أكثر سرعة من قبل وتلاحظة أصبح سريع جداً أفضل من قبل بعد تثبيت هذا التطبيق كما في الصورة أدناه.

تسريع الهاتف والأنترنت بضغطة زر

حل مشكلة ضعف شبكة الأنترنت

أن كانت سرعة الأنترنت جيدة نوعاً ما لكن يبقى أستهلاك النت من قبل التطبيقات التي تعمل في الخلفية هو السبب، حيث أنها تستهلك كل الأنترنت ، في المقابل يعمل هذا التطبيق على أيقاف هذة التطبيقات عن العمل وبالتالي يمنع وصولها الى الأنترنت وبالتالي تحصل على سرعة أنترنت قوية جداً.

هذا هو التطبيق الافضل لحل المشاكل المتعلقة بضعف أداء الهاتف وكذلك ضعف في شبكة الأنترنت سواء كانت على بيانات الهاتف أو على الواي فاي ، بعد تثبيت التطبيق سوف تتخلص من مشكلة بطئ الهاتف الذكي فيصبح أكثر سرعة وهذا يشمل زيادة في سرعة الأنترنت.

شاهد الفيديو للأخير لتتعرف أكثر على الطريقة ونتمنى لكم فرجة ممتعة

رابط تحميل التطبيق:
INSTALL NOW

تعليقان

2
اترك تعليق

اترك رد

  Subscribe  
نبّهني عن
trackback

[…] القديمة تعاني من مشكلة أمتلاء ذاكرة RAM ونقصد بها الذاكرة العشوائية ، أضافة الى أمتلاء ذاكرة الهاتف الداخلية بالمهملات […]

trackback

[…] أقرأ أيضاً : تسريع الهاتف فقط بالضغط هنا !!! هاتف وأنترنت صاروخي برنا… […]