تسريب صور حقيقية لهاتف Samsung Galaxy Note 10 Lite في وضع التشغيل قبل الأعلان عنة

تسريب صور حقيقية لهاتف Samsung Galaxy Note 10 Lite في وضع التشغيل قبل الأعلان عنة
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

العالم ينتظر هاتف Samsung Galaxy S11 بفارغ الصبر والذي سوف يعلن عنة في بدية سنة 2020 الجديدة وهو من الجيل الأول ومن أفضل شركة مصنعة للهواتف الذكية في العالم , ولكن قبل الأعلان عن هواتف Samsung Galaxy S11e وSamsung Galaxy S11 و Samsung Galaxy S11 Plus و Samsung Galaxy S20.

دعونا نتكلم عن هاتف Samsung Galaxy Note 10 Lite والذي سيصل بالتزامن مع هاتف Samsung Galaxy S 10 Lite حيث نشر الكثير عن الهاتفين , لكن اليوم حصلنا على صور حية لهاتف Samsung Galaxy Note 10 Lite .

لقد نشرت الصور على تويتر  على حساب Mr TechTalkTV لكن في المقابل لا يوجد مصدر للصور لكنها تبدو صور حقيقية وصادقة 100% وغير مزيفة وربما تكون هذة الصور هي نموذج أولي للهاتف وتم الأفصاح عن مراجعة لة بشكل مبكر.

كما تلاحظون في الصور أعلاه هو هاتف Samsung Galaxy Note 10 Lite وهو في وضع التمهيد للتشغيل حيث تظهر علامة Samsung المعروفة ويتبين لنا من الصور أن الهاتف يكون طويل مع وجود حواف صغيرة , لكنة غير منحني الشاشة كما يبدو من الصور.

أما الجهة الخلفية من هاتف Samsung Galaxy Note 10 Lite فتبين لنا الصور وجود الكامرة الخلفية لألتقاط الصور , وكذلك مادة تصنيع الهاتف من الأبلاستك الامع , ويعتقد أنها ليست النسخة النهائية من الهاتف , وبما يكون الهاتف في أصدارة الأخير مصنوع من المعدن وليس الأبلاستك .

أن الصور Samsung Galaxy Note 10 Lite نشرت في بداية شهر سبتمبر والتي أظهرت الهاتف بوضع قيد التشغيل وربما يكون يحتوي على Bluetooth 5.1 أما موعد رفع الستار عن الهاتف أقرب من المتوقع وربما يكون في شهر يناير القادم , حيث أن هذة الصور هي مشابهة تماماً للصور التي ظهرت بصورة رسمية والتي نشرت قبل أسبوعين , لكن في النهاية علينا الأنتظار مزيد من التسريبات في الأيام القادمة.

المصدر

 

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

ثائر الزاملي مدون عراقي يهوى الأنترنت صاحب قناة ومدونة المطور للمعلوماتية يقدم شروحات وفيديوهات تختص بالتقنية وحل مشاكل التي تواجة المستخدمين للحاسب والهواتف الذكية وبعض الحلقات والابتكارات المتواضعة التي تهم الشاب العربي.

‫0 تعليق

اترك رد