بدون تهكير Pubge Mobile أداة كشف أماكن العدو والدروب والأسلحة

بدون تهكير Pubge Mobile أداة كشف أماكن العدو والدروب والأسلحة والمؤن والسيارات بدون باند
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

اليوم في هذة التدوينة سوف ندلكم على طريقة لكشف أماكن العدو بدون تهكير لعبة Pubge Mobile وبدون كيم كاردن أو سكربت أو ناسخ فقط تحتاج الى أداة واحدة تشغل من خلالها لعبة ببجي موبايل، أيضاً هذة الأداة خالية من الحظر حتى لو قمت بأستخدامها على حسابك الأساسي.

نعم توجد حملة من قبل شركة ببجي على كل الحسابات التي تستخدم الهكر على اللعبة ، لكن اليوم أصبح كل شيئ مختلف بعد تحميل هذة الأداة من الرابط في نهاية التدوينة ، الأن جاء الدور لكيفية أستخدام هذة الأداة باحترافية وبدون قلق أو خوف على حسابك ، الأن أفتح الأداة وأضغط كما في الصور أدناه.

أداة كشف أماكن الدروب والأسلحة والذخيرة والعدو لعبة Pubge Mobile

بعد ذلك عليك النقر على كلمة START GAME ومن ثم تنبثق لك نافذة أنقر على كلمة GRANT NOW لأعطاء الأداة الظهور فوق التطبيقات الأخرى ، لتشتغل لعبة Pubge Mobile من داخل الأداة ، من خلال هذة الأداة سوف تتعرف على أماكن تواجد كل شيئ على الخارطة من أدروب وأسلحة وذخيرة وكذلك أماكن تواجد السيارات وذلك من خلال الضغط على الخارطة.



أيضاً ميزة ثانية متوفرة داخل هذة الأداة الجديدة والحصرية وهي كشف أماكن العدو ، عند الضغط على الخارطة وأنت داخل اللعبة ،تظهر الوان متعددة على الخارطة اللون الشديد والغامض يدل على تواجد العدو في هذة المناطق ليحذرك وعليك تجنبها أيضاً هذة الأداة هي مسرعة للهاتف الذكي وكذلك للعبة ببجي موبايل في نفس الوقت عند الدخول الى لعبة ببجي تعمل الأداة على تفريغ ذاكرة التخزين المؤقت للهاتف وبذلك يتم تسريعة.

كشف أماكن كل شيئ على الخارطة

لقد تم تجربة الأداة لبيان مصداقيتها وتبين أنها أداة كشف أماكن كل شيئ على الخارطة ، أيضاً للأداة القدرة على كشف أماكن العدو قبل أن يظهر من خلال كشف أتجاء أطلاق النار من مسافة بعيدة لتحديد العدو بدقة ، حيث يظهر على شاشة الهاتف أسهم بالون الأحمر هي تدل على جهة أطلاق النار.

وتوجد عدة خيارات داخل هذة الأداة على شكل قائمة يمكن من خلالها تحديد النوع الذي تريدة يظهر على الخارطة مثل تحديد أماكن اللوت أو السيارات أو الأعداء ، هذة الأداة حصرية وغير موجودة على متجر Google Play الأداة مجانية بالكامل حتى لو بحثت عنها على المتجر فتجد أدوات أخرى تحمل نفس الأسم لكن ليست هذة الأداة وتعمل على هواتف أندرويد بدون مشاكل.

يمكن أستخدام الأداة على أغلب نسخ لعبة ببجي موبايل وعلى هاتفك الذكي بشرط أن يكون النظام الخاص بة Android، هذا الأصدار الأخير من هذة الأداة وبعد تجربتها على حسابنا الأساسي في لعبة Pubge Mobile لم نلاحظ وجود أي مشاكل داخلها ولم نحصل على باند من جراء أستخدامها.



وداعاً لتحميل الملفات والتطبيقات لتهكير Pubge Mobile الأن هذة الأداة الوحدة فقط تكشف لك ماموجود على الخارطة بدون تهكير اللعبة ، أنها أداة مساعدة فقط وليست أداة تهكير كما في السكربتات والهوستات والكيم كاردن والناسخ ، من اليوم لن تكون بحاجة اليها فقط أستخدم هذة الأداة لتسحق أعدائك في لعبة ببجي موبايل.

وفي نهاية هذة التدوينة الحصرية لا تبخلو علينا في مشاركتها على الفيسبوك وتويتر من الأيقونات في بداية التدوينة، وأذكر في صندوق التعليقات رائيك في هذة الأداة فهو يهمنا.

رابط تحميل الأداة :
Bigfoot

‫0 تعليق

اترك رد