كل الأقمار الصناعية على هاتفك الذكي أحصل على ترددات جميع القنوات العالمية بنقرة واحدة

كل الأقمار الصناعية على هاتفك الذكي أحصل على ترددات جميع القنوات العالمية بنقرة واحدة
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

السلام عليكم أصدقائي مرحباً بكم من على مدونة وقناة المطور للمعلوماتية في هذة التدوينة التي نتمنى أن تنال أعجابكم أقرأ التدوينة للنهاية لأن فيها معلومات قيمة عن طريقة أيجاد ترددات القنوات الجديدة للستلايت ولكل الأقمار ، بعيداً عن البحث عنها وأهدار الوقت.

هو عبارة عن تطبيق للأندرويد يحتوي على ترددات كل القنوات الجديدة حيث تجدها في مكان واحد ومن على شاشة هاتفك الذكي، رابط تحميل التطبيق الذي نتكلم عنة في أسفل التدوينة.

‏حيث توجد الكثير من التطبيقات المفيدة في حياتنا اليومية منها تطبيق اليوم فهو جد مفيد ، للبحث عن الترددات الجديدة لكل الأقمار الصناعية ، بعد تحميل التطبيق برابط مباشر من على متجر Google Play ثبتة بالطريقة العادية على هاتفك الذكي فهو مخصص فقط لهواتف Android.

‏ حيث تعلمون أصدقائي أن أغلب القنوات الفضائيه يتم تغير التردد الخاص بها بين فترة وآخرى ،حيث تتوقف هذة القنوات عن العمل ، وللحصول على تردد الجديد تبدأ عملية البحث عنها على محرك Google وتنتقل من صفحة الى أخرى ،لكن هذا التطبيق يوفر بشكل مجاني كل ترددات الأقمار الصناعية بنقرة واحدة.

‏ بعد فتح التطبيق في الواجهة الرئيسية تجد كل الأقمار الصناعية وعددها 31 قمراً صناعياً ، نفرض بأنك تريد البحث عن تردد قناة على قمر Nilesat فقط أضغط علية ليتم تحويل الى الصفحة التالية التي تجد فيها كل القنوات التي تم تغير التردد الخاص بها حيث تصنف حسب البلد وحسب الفئات الأن مرر الى الأعلى للبحث عن قناتك حيث تجد كل قناة التردد الخص بها بجانبها.
ترددات كل القنوات ولجميع الأقمار الصناعية
‏ أختر بلدك وأبحث عن تردد القنوات المفضلة لديك ، كل الترددات الموجودة داخل هذا التطبيق هي جديدة ويتم تحديثها بأستمرار لكن أذا بحثت عن تردد قناة معية على الأنترنت قد تجدها لا تعمل وذلك بسبب أن أغلب القنوات تردداتها تكون قديمة ، لكن هذا التطبيق كل تردداتة هي جديدة ومحدثة.

‏ ومن الأقمار الصناعية الموجودة في التطبيق هي النيل سات وبدر و Hot Bird وهذة هي الأقمار المشهورة والتي نستخدمها في بلداننا العربية لكن التطبيق يحتوي على عشرات الأقمار الأخرى.

‏نترك لك أكتشاف التطبيق المفيدة ثبتة على هاتفك الذكي ربما قد تحتاجة يوماً ، أن أعجبتكم هذة التدوينة شارك هذا الموضوع على فيسبوك وتويتر من الأيقونات في بداية التدوينة.

شاهد الفيديو للأخير لتتعرف أكثر على التطبيق ونتمنى لكم فرجة ممتعة


رابط تحميل التطبيق:
WikiSat

‫0 تعليق

اترك رد