هذا الزر ليس للصوت فقط !!! شاهد ماذا تفعل بهاتفك !

هذا الزر ليس للصوت فقط !!! شاهد ماذا تفعل بهاتفك !
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

أزرار الصوت ليست فقط للصوت يمكن أستخدمها في الكثير من الامهام وإعطائها وظيفة متعددة.

ويمكن جعلها أزرار أضافية لهاتفك عبر أستخدام بعض التطبيقات حيث يكون الأمر رائعاً عندم تستخدمها لقفل التطبيقات لمنع الفضوليين والمتسللين من الدخول الى التطبيقات التي لا ترغب في أن يتصفحها أحد.

في أسفل التدوينة يوجد يوجد رابط تطبيق لقفل التطبيقات عن طريق أزرار الصوت، بعد تحميل التطبيق وتثبيتة على الهاتف أفتح التطبيق وأضغط على NEXT حيث تنتقل الى الصفحة التالية لتطلب منك الضغط على أزرار الصوت لأختيار عدد الضغطات التي تكون بمثابة الرقم السري لفتح التطبيقات وبعد ذالك أضغط على Next لأعادة ضغط مفاتيح الصوت مرة ثانية كما في الصور أدناه.

تطبيق جديد

وبعدها تتوجة الى الصفحة التالية لأختيار سوأل الأمان عندما تنسى الرقم السري تستطيع الدخول الى التطبيقات فيجب أن تتذكرة جيداً وبعدها أضغط على Next حيث تفتح معك مفكرة وبمجرد ضغط أزرار الصوت التي ضغطتها في بداية أعداد التطبيق لتفتح صفحة التالية التي فيها كل التطبيقات حيث تفعل خيار Applock الأن أختر التطبيقات التي تريد قفلها كما في الصور أدناه.

قفل التطبيقات

كل مرة تريد الدخول الى أي تطبيق مقفول يجب عليك فتحة عن طريقة أزرار الصوت وبهذة الطريقة جعلت لأزرار الصوت وظيفة جديدة وهي قفل التطبيقات حيث أزرار الصوت ليس فقط لرفع وخفض الصوت وأنما تستطيع أستخدامها في هذة الوظيفة الرائعة لحماية تطبيقاتك مثل الأستديو وبعض التطبيقات التي لا تريد أحد أن يطلع عليها.

يعمل هذا التطبيق على كل الهواتف الذكية بشرط كون نظامها Android ويعتبر من أفضل التطبيقات التي تساعدك في حماية ملفاتك وصورك التي لا تحب أن يكتشف أحد ما بداخلها.ولدعمنا لكي نستمر في تقديم الأفضل شارك الموضوع على الفيس بوك وتويتر.

شاهد الفيديو للأخير لتتعرف أكثر على التطبيق ونتمنى لكم فرجة ممتعة


رابط تحميل التطبيق:
K Note

 

‫0 تعليق

اترك رد