طريقة تسريع وتقوية الأنترنت وبث شبكة Wifi لمسافة أبعد

طريقة تسريع وتقوية الأنترنت وبث شبكة Wifi لمسافة أبعد
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

طريقة تسريع وتقوية الأنترنت وبث شبكة Wifi لمسافة أبعد ،جهاز الراوتر لا يبث لمسافات بعيدة وأغلبها لا يتجاوز مدى شبكة Wifi أكثر من 10 أمتار ، كلما كان الهاتف الذكي بعيداً عن الراوتر يصبح صبيب الأنترنت بطيئ.

ومثال على ذلك أشارة الواي فاي لا تصل الى الطابق الثاني لمنزلك أذا كنت تمتلك منزل يحتوى على أكثر من طابق أو أنت في الشارع مقابل بيتك حيث لا تصلك أشارة Wifi وهنالك الكثير من الأمثلة التي لا نود طرحها ونعتقد أنك فهمت المشكلة.
تحويل هاتفك الى مقوي شبكة Wifi
‏ بالطبع الهواتف الذكية Android لا تستطيع أعادة بث أشارة الواي فاي كما يحصل في نقطة الأتصال المحمولة لبيانات الهاتف ، ولا بد من توفر تطبيق قادر أعادة بث شبكة Wifi عند أستلامها من الراوتر لمسافة أبعد حيث يكون الهاتف بمثابة مقوي شبكة حيث لا تحتاج بعد هذا الشرح الى شراء مقوي شبكة الواي فاي.

‏ تعتمد الطريقة على تطبيق مسرع ومقوي شبكة الواي فاى التطبيق الذي نستخدمة رابط تحميلة في نهاية هذة التدوينة، فقط توجة الى الرابط وأنقر علية لتحميل التطبيق وتثبيتة على هاتفك وأيضاً تحتاج الى هاتف ثاني أضافة لهاتفك ليكون مقوي الشبكة الواي فاي.


‏ أذا كان لديك هاتف قديم مهما كان نوعة بشرط نظامة Android ثبت التطبيق علية أفتح التطبيق في الهاتف الأول الذي يكون ضمن مدى تغطية الروتر بعد تشغيل بعد تشغيل التطبيق مباشرة تظهر لك هذة الوجهة أضغط على “Got it” كما في الصور أدناه.

تطبيق تقوية شبكة الواي فاي

مباشرة يعمل التطبيق على أعادة بث شبكة الواي فاي لمدى أبعد الأن ننتقل الى هاتفك الذكي والذي لا تصلة الشبكة بشكل جيد أيضاً ثبت نفس التطبيق علية وبعد فتحة أضغط على “Got it” ليتصل بشبكة Wifi التي يبثها هاتفك الأول حيث أصبح مقوي شبكة واي فاي.

حيث تجد أن شبكة Wifi أصبحت أقوى وأسرع في صبيب الأنترنت حيث تصل الشبكة الواي فاي الى مسافة أبعد لأن الهاتف الأول يستلمها من الراوتر وبدورة يبثها الى أبعد مسافة ليتصل بها هاتفك.

تسريع وتحسين شبكة Wifi

ولتوضيح الفكرة أكثر الراوتر يبث الأنترنت لكن لا يصل الى الطابق الثاني لمنزلك تثبت التطبيق في هاتف لا تحتاجة والذي يكون في الطابق الأول وقريب من الراوتر تشغل التطبيق ليبث الشبكة لتصل الى الطابق الثاني حتى يتصل بها هاتفك وبذلك بهذة قمت بتسريع الأنترنت وقمت أيضاً بتقوية الشبكة الواي فاي وأرسلتها الى مسافات أبعد.

أذا كنت لا تفهم الطريقة أكتب لنا في التعليقات وشارك الموضوع على فيسبوك وتويتر .

شاهد الفيديو للأخير لتتعرف  أكثر على التطبيق ونتمنى لكم فرجة ممتعة

رابط تحميل التطبيق:
Anyfi

‫0 تعليق

اترك رد