أداة تحويل كامرة أي هاتف الى زوم 45X تعمل على كل هواتف Android مهما كانت أمكانياتها

أداة تحويل كامرة أي هاتف الى زوم 45X تعمل على كل هواتف Android مهما كانت أمكانياتها
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

متجر Google Play يحتوي على بعض الأدوات التي لا يعرفها أحد ولم يتم التطرق اليها وهنالك الكثير منها هي بحاجة الى تسليط الضوء عليها لترى النور ، قد يعثر عليها عن طريق الصدفة أثناء تصفحنا للمتجر .

تطبيق أدوات

وأثناء عملنا اليومي ونحن نتصفح الأنترنت وننتقل من موقع لآخر وجدنا أداة خارقة للعادة وسوف تتعجب لما تفعلة هذة الأداة في هاتفك ، أداة تحتوي بداخلها مجموعة من الأدوات التي قد تكون في حاجة لها يوماً من الأيام ، كما تشاهدون في الصورة أعلاه .

هنالك مجموعة من الأدوات الرهيبة التي تجعل هاتفك يضاهي الهواتف الحديثة مهما كانت أمكانياتة ضعيفة ، لذلك سوف نشرح لكم كل الأدوات الموجودة داخل هذا التطبيق .

أداة قياس السرعة

أدوات التطبيق:

 

أول أداة هي هي أداة قياس السرعة أن كنت تقود سيارة أو دراجة نارية أو هوائية وحتى المشي تستطيع قياس سرعتك بدقة عالية على مجموعة من وحدات القياس أعتماداً على بعض التقنيات التي يستخدمها التطبيق فيمكن معرفة سرعة السيارة من دون أن تسأل السائق والكثير من المعلومات المفيدة .

تحديد الأتجاهات

الأداة الثانية الموجودة داخل هذا التطبيق هي أداة لمعرفة الأتجاهات على سطح الأرض بأستخدام تقنية GPS العالمية لتحديد المواقع وتحديد مكانك بدقة عالية ومعرفة موقعك عبر خطوط الطول والعرض وتستطيع أستخدام الخارطة لبيان موقعك في أي بقعة على سطح الأرض وهذا ينفعك في حال كنت مسافراً فلن تضل الطريق أذا كان معك هذا التطبيق .

الأداة الثالثة تعطيك معلومات دقيقة على الخارطة لموقعك في الوقت الفعليي مع تحديد جميع الأماكن من حولك مع ذكر الأسماء الخاصة بها مثل أسم الشارع أو المطعم أو مبنى ، مع أضافة أحداثيات دقيقة لتحديد المكان ومعرفة المعالم التي بجوارك .

أداة رفع زوم الكامرة الخالفية

الأداة الرابعة وهي من أفضل الأدوات الموجودة داخل هذة التطبيق وبستطاعتها التقريب بشكل خطير وتضيف قدة كبيرة لكامرة الهاتف لتستطيع كشف الأماكن من مسافات بعيدة يبلغ الزوم الخاص بهذة الأداة 45× مع تحديد الأتجاة وتغير شدة الأضاءة وتوضيح الصورة بشكل رهيب سواء كانت فيديو أو صورة .

أما الأداة الخامسة هي أداة خاصة بكامرة الهاتف الذكي لعمل تقريب للأشياء التي تكون ليست بعيدة عنك التقريب يبلغ زوم 30× ويمكن تحويل أي كامرة هاتف الى هذا القياس من التقريب مع القدرة على التحكم بشدة الأضاءة أثاء عمل تقريب لتكون الصورة أكثر وضوحاً.

هذة بعض الأدوات الموجودة داخل هذا التطبيق وتستطيع أكتشافها عند تحميل التطبيق من الرابط أدناه لتكتشف باقي الأدوات هذا التطبيق عبارة عن صندوق أدوات لمساعدتك في حياتك اليومية ، ونرجو أن تشارك الموضوع على مواقع التواصل الاجتماعي وتخبر أصدقائك بة.

شاهد الفيديو للأخير لتتعرف أكثر على الأداة ونتمنى لكم فرجة ممتعة

رابط تحميل الأداة :

Smart Tools

‫0 تعليق

اترك تعليق

اترك رد

  Subscribe  
نبّهني عن