كيفية أسترجاع الرسائل المحذوفة من WhatsApp !!! | لن تزعجك عبارة “تم حذف الرسالة”

كيفية أسترجاع الرسائل المحذوفة من WhatsApp !!! | لن تزعجك عبارة "تم حذف الرسالة"
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

تطبيق الواتساب من أفضل تطبيقات التراسل الفوري وأكثرها شهرة ولة شعبية كبيرة على مستوى العالم وبلغ عدد مستخدمية أكثر من مليار مستخدم التطبيق تابع الى الفيسبوك وليس تطبيق مستقل.

أقرأ أيضاً : لماذا تخاف الهند من WhatsApp والبريد الإلكتروني Gmail؟ وهل تنشأ واتساب وبريد ألكتروني خاص بها ؟
أقرأ أيضاً : تطبيق غريب يقدم لك ثلاث أرقام هاتفية حقيقية لتفعيل الواتساب وأي خدمة على النت
أقرأ أيضاً : أحصل على رقم وهمي لتفعيل الواتساب عبر هذا التطبيق الحصري سارع قبل أن يصبح مدفوع
أقرأ أيضاً : أحصل على رقم أمريكي حقيقي مجاناً/لتفعيل الواتساب والأتصال بكل دول العالم مجاناً

فيسبوك في الأونة الأخيرة  غيرت أسم تطبيق واتساب فأصبح أسمة  WhatsApp From Facebook ، ميزة حذف رسائل الواتساب أطلقت منذو فترة طويلة وتستخدم للتراجع عن أرسال رسالة قمت بأرسالها لأي شخص لكن المحبط هو مستلم الرسالة حيث يجب عبارة “تم حذف الرسالة ” ومن دافع الفضول قد ترغب بمعرفة فحوى الرسالة التي تم أرسالها .

أسترجاع رسائل المحذوفة الواتساب

يوجد تطبيق على متجر Google Play يسترجع لك رسائل الواتساب التي تم حذفها من قبل المرسل ، لكن على ماذا يعتمد هذا التطبيق لأستعادة الرسائل المحذوفة ؟ وسنشرح لكم ذالك كالتالي:

بعد تحميل التطبيق وتثبيتة ، أفتح التطبيق سوف يطلب منك أن توافق على الأذونات الخاصة بة ومن ثم تفعيلها من ضبط الهاتف ، بعدها حدد التطبيقات التي تريد أستعادة أستعادة الرسائل المحذوفة منها فهو يدعم الكثير من التطبيقات التي تكون على شاكلة تطبيق WhatsApp مثل تطبيق أنستكرام وتطبيق فيسبوك ماسنجر والتلكرام وغيرها من التطبيقات .

أفضل تطبيق أسترجاع رسائل الواتساب

الآن عندما ترد رسالة من شخص يستخدم تطبيق WhatsApp فأن هذا التطبيق يعمل على حفظها مباشرة قبل أن يقوم المرسل بحذفها ، يظهر على شريط الأشعارات خاص بالتطبيق يعلمك أن هذة الرسالة قد تم حذفها .

طريقة قراءة الرسائل المحذوفة

لا تستطيع التعرف على فحوى الرسالة من شريط الأشعارات وأنما يمكنك الأطلاع عليها من قسم الأشعارات داخل التطبيق وعندما تقوم بفتح الأشعار تظهر لك الرسالة مع التاريخ الذي تم بة حذف الرسالة ، التطبيق مجاني ويشتغل على هواتف Android جميعها .

التطبيق يستطيع فقط أسترجاع الرسائل التي أرسلت بعد تثبيت هذا التطبيق ولا يمكن أن يسترجع الرسائل قبل تثبيت التطبيق وهذا يشمل كل التطبيقات التراسل الفوري ، بعد تثبيت التطبيق سوف تحصل على أشعارات أي رسالة أرسلت اليك وتم حذفها أن كانت من تطبيق WhatsApp أو تطبيق Telegram أو تطبيق Facebook Messenger أو تطبيق Instagram.

وبهذا التطبيق لن تنزعج أن رأيت عبارة تم حذف الرسالة ، ان أعجبك التطبيق الذي يحل هذة المشكلة في تطبيق WhatsApp نتمنى أن تدعمنا وتشاركة على الفيسبوك وتويتر من الأيقونات في بداية التدوينة.

 

شاهد الفيديو للأخير لتتعرف أكثر على طريقة أستعادة رسائل الواتساب المحذوفة ونتمنى لكم فرجة ممتعة


رابط تحميل التطبيق:
من هنا

‫0 تعليق

اترك تعليق

اترك رد

  Subscribe  
نبّهني عن