متجر Amazon Appstore بديل متجر Google Play على هواتف Huawei

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

بعد تعرض شركة Huawei للعقوبات من قبل الرئيس الأمريكي وأتهامها بالتجسس ، وتنفيذاً لقرار ترامب قررت شركة Google أيقاف خدمات كوكل بلي على هواتف Huawei المستقبلية ، يغني ذلك توقف كل من متجر كوكل بلي واليوتيوب والكثير من هذة الخدمات لكن الأزمة في طريق الأنفراج بين الولايات المتحدة الأمريكية وشركة هواوي الرائدة في صناعة الهواتف الذكية ، وهنالك مهلة تم أعطائها للشركات التي تتعامل مع شركة هواوي أمدها 90 يوماً لحل جميع المتعلقات في ما بينها .

متجر Amazon

كيفية تحميل المتجر:

نفرض بأن العقوبات سوف تطبق لذلك أنت بحاجة الى متجر رسمي موثوق فية لكي يكون بديلاً لمتجر Google Play أن تم حظرة على هواتف Huawei ، لذلك وجدنا لكم متجر Amazon Appstore الذي رابط الدخول الى الموقع Amazon لتحميل المتجر ، فلا تحاول تحميلة بصيغة apk فأنة لن يعمل معك وتواجة مشكلة التطبيق غير مثبت.

 

حمل متجر Amazon بديل متجر Google Play

بعد الدخول الى الرابط أسفل المقال ، سوف تفتح معك نافذة جديدة ويجب أن يكون لديك حساب على متجر أمزون لتحميل المتجر التطبيقات ، في هذة الصفحة أدخل بريدك الإلكتروني المسجل على أمزون في المكان المخصص وأنقر على أرسال . بعد ثواني ستصلك رسالة على البريد الألكتروني فيها رابط أضغط علية الذي بدورة ينقلك الى صفحة التحميل فقط أضغط على ” الحصول على متجر أمزون ” حيث يبدأ التحميل مباشرة ، قم بتثبيتة على هاتفك الذكي.

متجر Amazon Appstore

أفتح المتجر على واجهة تسجيل الدخول الخاصة بمتجر أمزون أكتب أسم المستخدم والباسورد وضغط على تسجيل الدخول ، المتجر يحتوي على مئات التطبيقات والألعاب المجانية والمدفوعة ، ويعتبر هذا التطبيق بديل متجر كوكل بلي أن تم حظرة ، فهو متجر موثوق لأنة تابع لشركة أمزون ، والمتجر Amazon Appstore في تطور مستمر حيث يتم يومياً أضافة الكثير من الأبعاب والتطبيقات، المتجر يدعم كل الدول ومنها الدول العربية وتستطيع تحميل ما تشاء من الألعاب الكثيرة وكذلك التطبيقات.

هذة هي الطريقة الصحيحة لتحميل متجر Amazon وتشغيلة على أي هاتف يعمل بنظام التشغيل أندرويد، المتجر بالتأكيد سوف يعجبكم لأنة متجر عملاق وسوف تكتشف ذلك بنفسك عن تحميل المتجر وتثبيتة على هاتفك .

شاهد الفيديو للأخير لتتعرف أكثر على المتجر ونتمنى لكم فرجة ممتعة 

رابط تحميل متجر Amazon:
من هنا

 

‫0 تعليق

اترك رد