تطبيق لتصميم أنترو خرافي ورهيب ومجاناً لقناتك على اليوتيوب وبجودة FULL HD

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

أذا كنت تمتلك قناة على اليوتيوب فهذا المقال مفيد لك حيث أصبح اليوتيوب مصدر دخل أساسي أو أضافي للكثير من الناس ، والأهتمام بالقناة من حيث مقدمة الفيديو أو ما يسمى بالأنترو هو ركن أساسي للتعريف بقناتك وعلامتك التجارية.

طرق الحصول الأنترو عالي الجودة كثيرة ومتنوعة منها شراء أنترو من مصمم أو تحميلة من الأنترنت والتعديل علية وهذا يحتاج إلى المال أو حاسوب للعمل علية واليوم في هذا المقال سوف نقدم لكم طريقة للحصول على أنترو لقناتك مجاناً وبأستخدام هاتفك الذكي فقط.

تطبيق أنشاء أنترو

أنزل أسفل المقال وحمل تطبيق Fort Intro Maker وثبتة على هاتفك عند فتح التطبيق بعد التحميل والتثبيت ، في الواجهة الرئيسية للتطبيق مجموعة ومن الأنتروهات بجودة FULL HD حمل ما تشاء منها.

أنترو أحترافي لقناتك على اليوتيوب مجاناً

بعد تحميل الأنترو المحدد يمكن التعديل علية من خلال أستديو خاص بالأنترو حيث يمكن التعديل على الأنترو وأضافة نص أو صورة أو موسيقى وحسب رغبتك التطبيق يحتاج الى أنترنت للعمل علية ، تستطيع أضافة نص متحرك والتغير حجمة ولونة ونوع الخط والتحكم بحركتة أيضا أضافة صورة أو شعار قناتك إلى الأنترو .

أنترو مجاناً

الأدوات الموجودة داخل التطبيق كثيرة ، يحتوي التطبيق على مجموعة من الرموز التي يمكن أضافتها إلى الأنترو ، التطبيق فية مجموعة من مؤثرات الموسيقي التي تستخدمها عند عمل مقدمة أو أختيار موسيقى من هاتفك الذكي ، الأنترو عالي الجودة وجميل يمكن أستخدامة لقناتك أو فواصل أعلانية داخل مقاطع الفيديو ، بعد أكمال العمل أضغط على علامة الصح لتصدير الأنترو وبعد التصدير تستطيع حفظة على هاتف أو مشاركتة.

لن تحتاج إلى شراء أنترو صممة بنفسك وحسب ذوقك ،عشرات الانتروهات حملها وعدل علية ، حرية مطلقة في التعديل عليها ، أن أعجبكم موضوع اليوم أدعمونا بمشاركة على حسباتكم في الموقع التواصل الاجتماعي.

شاهد الفيديو للأخير لتتعرف أكالتطبيق ونتمنى لكم فرجة ممتعة

رابط تحميل التطبيق:
Fort Intro Maker

‫0 تعليق

اترك رد