أحصل على دقائق مجانية للأتصال بكل دول العالم ورسائل SMS قصيرة مجانا وبلا حدود بعيدا عن شركات الاتصال

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

أحصل على دقائق مجانية لأجراء مكالمات دولية ومحلية مجانية وكالعادة المكالمات الدولية تكون مكلفة في الكثير من الدول, قد يكون لديك أقارب أو احباب في دولة ما , وأن أستخدام الخطوط الهاتفية العادية من هاتف محمول أو أرضي تابع لشركات الأتصال التي تريد استنزاف أموالك باي طريقة ممكنة.

حيث تكون دقيقة ألأتصال غالية ولا تستطيع تحمل تكلفتها ,مارئيكم في الحصول عليها مجانا, حيث تستطيع الأتصال بمن تحب بدون أي تكلفة وفي أي دولة من العالم , بخط هاتفي حقيقي يتم توفيرة لك مجانا , فقط بتطبيق JusCall المجاني رابط تنزيل التطبيق في نهاية الصفحة.

مكالمات مجانية:

يقدم التطبيق مكالمات دولية مجانية ورسائل قصيرة SMS مجانية , بعد تحميل التطبيق عليك التسجيل في التطبيق عبر رقمك الهاتفي بعد أختيار دولتك , بعد أدخال رقمك والضغط على SIGN UP بعدها ستنفتح لك صفحة جديدة تطلب منك ارسال كود عبر حسابك على فيسبوك سوف يصلك كود أدخلة في مكانة للتفعيل حسابك على التطبيق بعد النقر على متابعة.

يدعم التطبيق الكثير من البلدان العربية والعالمية ,طرق ربح الرصيد من خلال التطبيق كثيرة ومتعددة حيث تكسب 1000 نقطة من خلال دعوة أصدقائك للتسجيل في التطبيق ويمكن أن تجني الكثير من النقاط عبر الهدايا اليومية التي تبلغ 1000 نقط يوميا , وهنالك بعض الطرق ألأخرى للحصول على النقاط مثل لعب الألعاب على التطبيق ومشاهدة الفيديو .

أسعار المكالمات :

اسعار المكالمات على التطبيق رخيصة جدأ مقارنة بالتطبيقات الأخرى التي تقدم نفس الخدمة , كل المكالمات التي تجريها تعتمد على نظام النقاط الذي يعتمد علية التطبيق في الدرجة الاساس ,الخدمة حقيقية وخط الهاتف حقيقي الذي تجري علية الاتصال ,يدعم التطبيق أكثر من 200 دولة على مستوى العالم , وكذلك المناطق المجاورة في بلدك أو البلد الذي تقيم فية.

عند أجراء مكالمة يتم أختيار أفضل خط لرفع جودة الصوت وتقليل التقطع في الاتصال, وتوضيح الصوت قدر الامكان حتى تستمتع بجودة صوتية مقبولة وخالية من التشويش وعدم وجود تأخير في سماع صوت من تتصل بة وكأنك تستخدم خط هاتفي.

أموالك في التطبيق:

كل الأموال التي تضيفها الى حسابك تضل نشطة مادام الحساب نشيط , التطبيق سهل وتصميم بسيط لكي يتمكن الجميع من أستخدامة ,تجد كل الأسعار المكالمات الدولية في التطبيق للتعرف على التكلفة قبل أستخدام التطبيق ,هنلك الكثير من العروض المجانية التي يقدمها التطبيق , يمكنك التعرف على الكثير من الميزات الموجودة بعد تجربة التطبيق وتثبيتة على هاتفك الذكي.

شاهد الفيديو للأخير لتتعرف أكثر على التطبيق ونتمنى لكم فرجة ممتعة 


رابط تحميل التطبيق :
JusCall

 

تعليق واحد

تعليق واحد

أضف تعليقا

  1. التنبيهات : تطبيق خطير للاندرويد سارع قبل الحذف أستخدمة في الحلال غير مسؤول عنة - مدونة المطور للمعلوماتية

اترك رد