موقع لم يشرحة لك أحد لتحميل الصور مجاناً من موقع Shutterstock الشهير

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

موقع Shutterstock من أفضل المواقع لتحميل الصور وبجودة عالية وهو موقع أمريكي يحتوي على 200 مليون صورة ويقول المسؤولين عنة أنة يتم تحميل صورة كل ثانية مقابل مبلغ عالي وهو مهم لكل مصمم ، لكن كل الصور مدفوعة وعند تحميلها تظهر عليها علامة مائية ،والكثير من المصممين هم بحاجة الى هذة الصور ولا يريدون دفع أموال طائلة على التحميل الصور من هذا الموقع مادام هنالك طرق أخرى لتحميل الصور مجاناً .



Shutterstock

لتحميل الصور مجاناً من هذا الموقع ، كل ماعليك فعلة هو الدخول الى موقع Shutterstock وأختيار الصورة التي تريد الحصول عليها مجاناً وبدون علامة مائية، أنسخ رابط الصورة ومن ثم توجة الى الموقع الذي رابط الدخول ألية أسفل المقال ، وقم بلسقة في المخصص وأنقر على Get now! لتحميل الصورة بعدها تنبثق لك نافذة أضغط على DOWNLOAD NOW! .

 

تحميل الصور sharedvn

 

ومن ثم تفتح صفحة جديدة تعلم على رمز الكباتشا وتنقر على Click here to continue أسفل الصفحة وتنبثق لك تصحة جديد تنتظر أنتهاء العداد وتنقر على Get Link لتفتح صفة جديدة فيها الصورة بدون علامة مائية أضغط عليها وأختر حفظ الصورة بأسم حيث يبدأ التنزيل مباشرة وتكون الصورة بدون علامة مائية وبهذة الطريقة حصلت على الصور مجاناً وبدون دفع المال مقابل تحميل الصور من الموقع .



رابط الدخول للموقع:

sharedvn

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

ثائر الزاملي مدون عراقي يهوى الأنترنت صاحب قناة ومدونة المطور للمعلوماتية يقدم شروحات وفيديوهات تختص بالتقنية وحل مشاكل التي تواجة المستخدمين للحاسب والهواتف الذكية وبعض الحلقات والابتكارات المتواضعة التي تهم الشاب العربي.

‫0 تعليق

اترك رد