أفلام أجنبية بدون أنترنت حمل آخر الأفلام بجودة Full HD جديدة وقديمة

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

معظم تطبيقات مشاهدة الأفلام الأجنبية لا تدعم تحميل الأفلام بجودة Full HD وقد لا تتوفر على أفلام جديدة وأن قمت بالذهاب الى الأنترنت وبحثت عن فلم بالتأكيد لن تجدة بسهولة حيث أن الكثير من المواقع هي للأعلانات أو قد تحمل ملفات تضر هاتفك .

لذلك التطبيق الذي نتكلم عنة في مقالة اليوم هو لتحميل الأفلام الأجنبية فقط فهو يدعى Movie Downloader اي بمعنى تحميل الأفلام من عشرات السيفرات المعدة للتحميل وبجودة عالية وبحجم مظغوط ، كل الروابط التحميل كما عودناكم في نهاية المقالة ، وبعد أن حملت التطبيق بنجاح وثبتة على هاتفك بعد أن فعلت خيار تثبيت التطبيقات من المصادر الخارجية .

ونتوجة الى كيفية تحميل الأفلام الأجنبية بأستخدام هذا التطبيق ، أفتح التطبيق على الواجهة الرئسية التي تحتوي على عدة أقسام منها أداة Search للبحث عن الفلم بكتابة أسمة في مربع البحث حيث يظهر في أول نتيجة.

تطبيق لمشاهدة الأفلام بدون أنترنت للأندرويد

ونتقل الى الأداة التالية وهي TV Shows التي نحمل منها آلاف الأفلام الأجنبية منها الجديدة والقديمة ذات الجودات العالية والحجم المظغوط أما القسم الثالث Movies فهو من أسمة تجد كل الأفلام الأكشن والخيال العلمي وأفلام كوميدي وأفلام رسوم متحركة بعدة سيفرات للتحميل.

اما قسم Download Manager فهو للأفلام التي قمت بتحميلها وقسم Movies Gallery فهو مكتبة الأفلام حسب أنواعها أما طريقة تحميل الأفلام من التطبيق فهي أنقر على أي فلم تريد تحميلة ومن ثم أنقر على DOWNLOAD TORRENT حيث تنتقل الى صفحة جديدة فيها عشرات السيفرات من عدة مواقع أنقر على أي سيفر حيث تنقلك الى صفحة التالية.

فيها عدة معلومات عن جودة الفلم وحجمة وأنت لك الأختيار حجم الفلم والجودة وتنقر على علامة الصح في الزاوية العليا اليسرى من شاشة الهاتف حيث يبدأ التحميل مباشرة وبذلك يمكن أن تشاهدة بدون أنترنت لأنك لن تحتاجة بعد الآن ونتمنى أن يعجبك التطبيق وتشاركة مع أصدقائك عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

شاهد الفيديو للأخير لتتعرف أكثر على التطبيق ونتمنى لكم فرجة ممتعة

رابط التطبيق المستخدم في الشرح

Movie Downloader

 

 

‫0 تعليق

اترك رد