أفضل برنامج لتحويل الصيغ الفيديو Wondershare Video Converter Ultimate يصدر الفيديو بصيغة 4K

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

عند عمل فيديو بأحد برامج الحاسوب، أغلب عمليات تصدير الفيديو لكل البرامج تقريباً بصيغة WMV لذلك يعاني المستخدمون وخاصتاً صناع المحتوى على اليوتيوب من تحويل الصيغة الى صيغة توافقية مع اليوتيوب ليتم رفع الفيديو ، لقد قمنا بحل هذة المشكلة ببرنامج مجاني يدعى Video Converterتحملة من الرابط أسفل المقالة ، وتثبتة بالطريقة العادية Next .

البرنامج خرافي وآنا كنت أعاني من هذة المشكلة في تحويل الفيديوهات ،من الصيغ التي يحولها البرنامج ، HEVC MP4,MOV,MKV,AVI,WMV,M4V,XVID,DV,MPGE,VOB,WEPM,OGV,DIVX,3GP,MXF,TS,TRP,MPG,FLV,F4V,SWF, وفيديوهات اليوتيوب وفيسبوك وموقع Vimeo للفيديوات، جميع الصيغ أعلاه يحولها الى جميع الجودات منها 4K,FULL HD,HD,3D .
تحمل الفيديو من ملف أو من قرص DVD وتختار الصيغة ومن ثم الجودة التي تريد تصدير الفيديو بها، ويدعم أيضاً تحميل الفيديو من رابط URL ، ومن الميزات في البرنامج هي حرق الفيديو على قرص DVD .



يحتوي البرنامج على صندوق أدوات الي يوجدفيها بعض الوظائف التي يقوم بها البرنامج ، نذكر منها فيديو الواقع الافتراضي VR ومشاركة الفيديو على التلفاز الذكي Cast to Tv وويدعم تصوير سطح المكتب Screen Recorder والصور المتحركة GIF.

روابط تحميل البرنامج

من هنا أو من هنا 

‫0 تعليق

اترك تعليق

اترك رد

  Subscribe  
نبّهني عن