ثلاث هواتف جديدة من LG

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!



لاقت فكرة تغيير نسبة أبعاد الشاشة إلى 18:9 التي إستخدمها LG ضمن جهاز G6 استحسان المستخدمين حيث أنها توفر أسلوب عرض أفضل بشكل عام لذلك فعلى ما يبدوا أنها سوف تصبح اسلوب متبع ضمن معظم الأجهزة المقبلة.

حيث أعلنت شركة LG عن تشكيلة من الاجهزة الجديدة تحت اسم Q6 بإستخدام نفس مفهوم أبعاد الشاشة 18:9 التي أشرنا إليها ولكن الجديد أن هذه الاجهزة تعتبر من الفئة المتوسطة أي أن المستخدمين الذي لا يريدون دفع مبالغ كبيرة للحصول على جهاز رائد سيتمكون من التمتع بشاشات بنسب ابعاد أفضل حالياً.

وتأتي هذه التشكيلة تحت الأسماء LG Q6, LG Q6a, LG Q6 Plus وتمتلك نفس التصميم مع بعض المواصفات الفنية المختلفة حيث تأتي الشاشة بمساحة 5.5 بوصة بأبعاد عرض 18:9 كما قلنا وبدقة FullHD 1080p وكثافة نقطية 442 نقطة في البوصة وهي ذات حواف ديقة من الاطراف.

وتعمل الأجهزة الثالثة بإستخدام معالج Snapdragon 435 أما ذاكرة الوصول العشوائية ومساحة التخزين فهي 2 / 16 جيجا بايت لجهاز Q6a و 3 / 32 جيجابايت لجهاز Q6 و 4 / 64 جيجابايت لجهاز Q6 Plus.

وتمتلك الأجهزة الثالث أيضاً بطارية بسعة 3000 ميلي أمبير غير قابلة للإزالة مع كاميرا خلفية بدقة 13 ميغابيكسل وأمامية بدقة 5 ميغابيكسل مع الملاحظة أن الأجهزة الثلاث لا تمتلك قارئ بصمة وستتوفر مع نسخة نظان أندرويد 7.1.1 نوجا.

المصدر

‫0 تعليق

اترك تعليق

اترك رد

  Subscribe  
نبّهني عن