أطلع على جديد الافلام الاجنبية أول بأول قبل أصدقائك

أطلع على جديد الافلام الاجنبية أول بأول قبل أصدقائك
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

الجميع مشغولين في تلبية متطلبات أنفسهم، وليس لديهم الوقت الكافي للبحث على جديد الافلام الاجنبية .الكثير منا يحصل على الافلام الجديدة من خلال التلفزيون أو مواقع التواصل الأجتماعي أو المواقع الإلكترونية، وهي دائماً ما تكون متأخرة قليلاً عن موعد عرض الفيلم في دور السينما، لذلك هذا التطبيق يجعلك تعلم قبل أصدقائك بالافلام الحديثة فور الاعلان عنها، لذلك لن يفوتك أي فليم.

أذا كنت من عشاق الافلام الاجنبية وأخبارها، فأن هذا التطبيق يعرض لك الافلام الحديثة ومعلومات عنها مثل الممثلين وموعد عرضها، كل شيئ مختص بالافلام أصبح بين يديك من خلال هذا التطبيق المجاني، لن تكون مضطراً الى هدر وقتك الثمين بعد اليوم، فقط أفتح هذا التطبيق حيث تجد أمامك الافلام الحديثة أول بأول قبل أن يعلم بها أصدقائك.

ربما لم يكن لدينا الوقت الكافي للبحث عن الافلام الاجنبية الحديثة، لذلك تطبيق اليوم يغنيك عن كل المصادر الخاصة بالافلام، حيث تكون على دراية بكل الافلام التي يتم أنتاجها في الوقت الحالي، حيث يردك أشعار فوراً وبدون أي تأخير.



كل ما عليك فعلة هو فتح التطبيق على الواجهة الرئيسية، ومن ثم تجد الافلام الاجنبية الجديدة، ولذلك يمكن مشاهدها من خلال مصادر مشاهدة الافلام الموجودة في هذا التطبيق.

تطبيق يعرض لك جديد الافلام الاجنبية أول بأول

هذا التطبيق هو لمشاهدة الافلام الاجنبية عبر عدة مصادر ، هو عبارة عن تطبيق يخبرك قبل الجميع بأي فليم جديد يتم الاعلان عنة، وربما قبل الاعلان عنة. لن تحتاج الى سوال أحدهم عن جديد الافلام الاجنبية مادام هذا التطبيق معك ومثبت على هاتفك، كل شيئ أصبح سهل لمحبي الافلام سوف يعرفون كل الافلام في لحظة واحدة بمجرد فتح هذا التطبيق.

مصادر مشاهدة الافلام الاجنبية في هذا التطبيق

أن هذا التطبيق يعطيك طريقة جديدة لعرض الافلام الاجنبية، بمجرد أطلاق الفلم في دور العرض سيصلك تنبية، حيث يحتوي التطبيق على عدد من مصادر مشاهدة الافلام وهي كالتالي:

  1. منصة Movie Review
  2. منصة IMDb
  3. منصة RottenTomatoes

هذة المنصات الموجودة في هذا التطبيق، والتي يمكن من خلالها مشاهدة أي فيلم جديد يتم الاعلان عنة. أذا كنت مشغولاً سيصلك أشعار على شكل أهتزاز حتى لا يزعج الناس من حولك. وبذلك سوف تعرف بأن فيلم جديد تم الاعلان عنة الآن.

مميزات تطبيق مشاهدة جديد الافلام الاجنبية

يعد هذا التطبيق الافضل في تتبع اخبار جديد الافلام ومشاهدتها على هاتفك Android، حيث يحتوي على الكثير من المميزات التي تجعلة المفضل لدى الكثير من الناس، حيث سنذكر لكم بعض مميزات هذا التطبيق :

  • يتم تحديث الافلام الاجنبية بشكل أسبوعي.
  • تحتوي قاعدة بيانات التطبيق على أكثر من 1300 فيلم.
  • أرسال أشعار يظهر على شريط الأشعارات عندما يعرض فيلم جديد على دور السينما.
  • يعرض لك ما فاتك من مشاهد الفيلم عير تنبية.

تحميل تطبيق جديد الافلام للاندرويد

يمكن لك الحصول على هذا التطبيق الآن من الرابط في اسفل هذة الصفحة، وهو من التطبيقات المجانية التي لا تحتوي على اعلانات مزهجة. التطبيق متوفر على متجر Google Play وفي حال تم حذفة يمكن تحميلة بصيغة Apk.

بعد تحميل التطبيق على الواجهة الرئيسية، سوف تجد كل الافلام الاجنبية الجديدة في مكان واحد، فقط عليك الضغط على أي فيلم للاستمتاع بمشاهدتة في أي مكان في العالم، كذلك ستجد مقتطفات على شكل فيديو يعرض لك مشاهد من الفيلم.

رابط تحميل التطبيق أضغط للتنزيل

 

‫0 تعليق

اترك رد