5 تطبيقات مفيدة للاندرويد وينصح بتثبيتها الآن على هاتفك

5 تطبيقات مفيدة للاندرويد وينصح بتثبيتها الآن على هاتفك
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!
أن بعض التطبيقات مفيدة لهواتف الاندرويد، وكل منها يجعل هاتفك أفضل من ذي قبل، الكثير من هذة التطبيقات لم تتاح لنا الفرصة لتجربتها والاستفادة منها، ويعود السبب في ذلك الى عدم وجود وقت كافي للبحث عنها ومن ثم أختبارها وبعد ذلك الاطلاع عليها، معظم المستخدمين لديهم مشاغل أهم من التطبيقات متعلقة بضروريات الحياة التي أصبحت أكثر تكلفة.

لذلك مدونة المطور للمعلوماتية تبقى سباقة في البحث عن التطبيقات ويقدمها لكم بشكل مجاني وروابط مباشرة للتحميل. حيث يوجد لدينا اليوم 5 تطبيقات مفيدة للاندرويد والكل ينصح بها، لذلك يجب دعمنا حتى نستمر في تقديم هذة التطبيقات والالعاب والأدوات، الدعم يكون بمشاركة هذة التدوينة على حساباتكم على مواقع التواصل وأخبروا بها أصدقائكم.

تطبيق Win7 Simu لتشغيل نظام Windows 7 على هواتف الاندرويد

أذا كنت من عشاق نظام Windows فيمكن اليوم تثبيتة وتشغيلة على هاتفك المحمول اندرويد، ببساطة أفتح هذا التطبيق وسوف يتحول إلى Windows 7 مباشرة مع سماع نغمة التشغيل من مايكروسوفت، كذلك تستطيع تصفح الأنترنت عن طريق متصفح Google Chrome وكذلك مشاهدة مقاطع اليوتيوب، أضافة الى وجود قائمة Start ويدعم فتح البرامج مثل الكمبيوتر.

رابط تحميل التطبيق أضغط للتنزيل

تطبيق App Hider-Hide Apps لنسخ التطبيقات للاندرويد

يحتوي هذا التطبيق على 3 مميزات في تطبيق واحد، حيث يستخدم لتشغيل هاتف ثاني داخل هاتفك ومن ثم أستخدام التطبيقات علية بعيدا عن هاتفك الاصلي، كذلك يمكن أستخدامة كناسخ تطبيقات اندرويد وأنشاء حسابات متعددة أضافة الى ميزة أخفاء التطبيقات وأخفاء الصور ومقاطع الفيديو، كل هذة المميزات موجودة في هذا الناسخ، وهو أحد أفضل 5 تطبيقات مفيدة للاندرويد.

رابط تحميل التطبيق أضغط للتنزيل

تطبيق”منظف و مسرع الهاتف” لتسريع الجوال وتنظيفه

أذا كان هاتفك ثقيل ويعاني من التهنيج فأن هذا التطبيق يجعلة أسرع، وبذلك سوف تتخلص من مشاكل التقطيع والاك، وهو من التطبيقات التي توفر 4 ميزات في تطبيق واحد.



حيث يستخدم لتنظيف الهاتف بالكامل، وكذلك حذف Data التطبيقات أضافة الى تنظيف ذاكرة RAM وأيقاف التطبيقات التي تعمل في الخلفية ومنع العمليات في الخلفية، كذلك يمكن حذف التطبيقات دفعة واحدة.

رابط تحميل التطبيق أضغط للتنزيل

تطبيق Game Booster Mega لتسريع الهاتف في الالعاب

بعض هواتف Android لا تدعم ميزة تشغيل الالعاب القوية بسلاسة، لذلك هذا التطبيق هو أحد 5 تطبيقات مفيدة للاندرويد يحمل التسلسل 4 في هذة السلسلة من التطبيقات، حيث يمكن تسريع الجوال في الالعاب وكذلك رفع قيمة Fps ورفع الرسومات وتسريع الهاتف بالألعاب، أضافة الى معرفة قيمة البنغ ومقدار الذاكرة الداخلية وذاكرة الوصول العشوائي، كذلك يسرع كل الالعاب.

رابط تحميل التطبيق أضغط للتنزيل

تطبيق 8GB RAM Booster لزيادة RAM هواتف الاندرويد

هنالك بعض هواتف الاندرويد تدعم ميزة أقتطاع جزء من الذاكرة الداخلية ومن ثم أضافتها الى ذاكرة RAM، لكن هذة الميزة غير متوفرة لكل هواتف الاندرويد، لذلك هذا التطبيق يعمل على زيادة ذاكرة RAM الى 8 جيجابايت ولكل هواتف الاندرويد حتى القديمة منها.

رابط تحميل التطبيق أضغط للتنزيل

 

‫0 تعليق

اترك رد