5 تطبيقات لازم تكون في هاتفك الأندرويد New Apps Android

5 تطبيقات لازم تكون في هاتفك الأندرويد New Apps Android
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!
التطبيقات على متجر Google Play كثيرة ومتعددة، ومن المستحيل أن تجربها جميعاً لأنها تقدر بالملايين، لذلك ننتقل الى البحث عن أفضل 5 تطبيقات أو أقوى 5 تطبيقات وغيرها من عبارات البحث. لذلك مدونة المطور للمعلوماتية كل اسبوع يرشح التطبيقات التي تفيد المستخدم وتحل مشكلة معينة.
حيث جمعنا 5 تطبيقات لازم تكون في هاتفك Android، وهي تطبيقات ضرورية للهاتف لكن من ضمنها موقع لربح المال من النت، والباقي تطبيقات مختارة للجوال لهذا الاسبوع، حيث أن جميع هذة التطبيقات مجانية ومتاحة للاستخدام على كل هواتف الاندرويد. لذلك جربها واحد تلو الآخر، قد يعجبك أحدها ويمكن مشاركة هذة المجموعة من التطبيقات مع الاصدقاء والمقربين منك.

تطبيق DNS Switcher للحصول على أفضل DNS

أن أضافة أرقام DNS الى أعدادات الشبكة المتصل بها يجعل الانترنت أكثر أستقرار، ولن تحتاج الى تغير القيم يدوياً، لأنك ستحصل على DNS تابع لشركات كبيرة مثل DNS Google وغيرها. كذلك يدعم أختيار قيم DNS فرعية، أذا كنت متصل بشبكة WiFi أو بيانات الهاتف 3G.4G فأن هذا التطبيق سوف يساعدك في تسريع الانترنت وجعلة أسرع من أي وقت، نجد في التطبيق عشرات الخوادم التي تتصل بها مجانا، كذلك يمكن قياس سرعة الانترنت ايضاً.

رابط تحميل التطبيق أضغط للتنزيل

موقع Wintub للربح من مشاهدة الفيديوهات

أن طرق الربح من الانترنت تكون على شكل تطبيقات أو مواقع أو خدمات، مثل الربح من قناة YouTube وكذلك الربح من بلوجر ووردبريس، لكن هنالك طرق تستطيع الربح منها بدون مجهود، مثل الربح من مشاهدة الفيديوهات.



حيث أن هذا التطبيق يعطيك الدولارات بمجرد مشاهدة الفيديوهات. كل يوم تحصل على 2.5 دولار في 5 دقائق فقط، على الرغم من أن المبلغ قليل لكن تستطيع استخدمة في سد جزء من مصروفك اليومي، ويدعم التطبيق عدد من وسائل الدفع مثل PayPal و Payoneer وغيرها.

رابط الموقع أضغط للدخول

تطبيق Flex Scroll التمرير التلقائي للفيديوهات

ميزة التمرير التلقائي مهمة بالنسبة للبعض، نحن نقضي اوقات طويلة في مشاهدة الفيديوهات القصيرة، أو تصفح المنشورات على مواقع التواصل الأجتماعي، ونحتاج الى التمرير بأصبعنا الى الاعلى والاسفل، لكن هذا التطبيق يعمل على تمرير الفيديوهات بشكل تلقائي ومن دون تدخل المستخدم. فهو يدعم فيديوهات YouTube العادية وفيديو Shorts وفيديو TikTok وغيرها، كذلك تستطيع تحديد سرعة التمرير حسب الذي تريدة.

رابط تحميل التطبيق أضغط للتنزيل

تطبيق SkyPhone للاتصال المجاني عبر الانترنت

هنالك تطبيقات موجودة على متجر Google Play يمكن لك أستخدامها في الاتصال مجانا عبر شبكة الأنترنت، وهذا يساعدك على ادخال المال الذي حددتة لشراء رصيد للاتصال، فقط أفتح التطبيق ومن ثم قم بأجراء مكالمات دولية ومحلية عبر الانترنت، لن تحتاج الى شراء رصيد لخطك الهاتفي، لأن التطبيق يعطيك رقم هاتف خاص بك وفريد، وبذلك تستطيع مشاركتة مع الاصدقاء للاتصال بهم في أي وقت مجانا.

رابط تحميل التطبيق أضغط للتنزيل

تطبيق “آلة حاسبة” ليست عادية

الكل يعرف أصدقائي أن تطبيق الآلة الحاسبة يستخدم في أجراء العمليات الحسابية مثل الضرب والجمع والطرح والقسمة وغيرها، لكن تطبيق الآلة الحاسبة هذا يختلف عن كل ماجربتة في وقت سابق، حيت تستطيع أن تشغل هاتف ثاني داخل هاتفك وكذلك أخفاء التطبيقات وقفل التطبيقات، أضافة الى الوظيفة الأساسية للآلة الحاسبة وهي اجراء العمليات الحسابية، حيث تجد اربع وظائف في هذا التطبيق.

رابط تحميل التطبيق أضغط للتنزيل

‫0 تعليق

اترك رد