قفل التطبيقات اندرويد لمنع المتطفلين والفضوليين من الدخول اليها

قفل التطبيقات اندرويد لمنع المتطفلين والفضوليين من الدخول اليها
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

يحتوي هاتف الأندرويد على التطبيقات، وفي بعض الاحيان لا نريد أي شخص يدخل اليها ويستخدمها، كذلك الاستديو فية صور ومقاطع فيديو لا نرغب بأن يطلع عليها احدهم، لأنها من الخصوصية ويجب احترام ذلك. لكن ما بليد حيلة بعض المتطفلين والفضوليين يبحثون عن الفرص المناسبة للدخول الى هواتفنا، لذلك نستخدم تطبيق قفل التطبيقات للاندرويد لمنعهم من ذلك والمحافظة على أسرارنا في مكان آمن.

ويمكن أن نستخدم قفل التطبيقات للاطفال وعدم العبث بالهاتف؛ لكن ما هو قفل التطبيقات؟ ،هنالك برامج أو تطبيقات نثبتها على الهاتف، وهي تتحكم بدخولنا الى التطبيقات مثل قفل الباب أو الخزنة، وعندما نريد الدخول الى تطبيق معين، علينا أدخال الرمز السري أو البصمة أو النمط، حتى نمنع ضعاف النفوس من الولوج الى الهاتف وتحقيق غاليتهم.

قد يهمك : تطبيق قفل للاندرويد لا يمكن حذفه قفل التطبيقات قفل الصور والفيديوهات قفل واتساب

كيفية قفل التطبيقات اندرويد

سوف نستخدم في هذة التدوينة، تطبيق جديد لقفل التطبيقات، حيث يحتوي على أنماط متعددة للقفل، حيث نجدة يدعم قفل التطبيقات بالبصمة وكذلك قفل التطبيقات بالنمط وقفل التطبيقات برمز سري. أن التطبيقات في هاتف Android معرضة في أي وقت لدخول احدهم، حيث يطلب احدهم هاتفك للاتصال أو مشاهدة مقطع معين، وفي غفلة نجدة يتصفح التطبيقات في الهاتف، أو يدخل على الاستديو لمشاهدة الصور ومقاطع الفيديو. لذلك يجب أن نقوم بقفل كل شيئ في الهاتف عن طريق هذة التطبيقات.



بعض الهواتف الحديثة تحتوي على ميزة قفل التطبيقات بدون برامج من ألاعدادات، مثل قفل التطبيقات بالبصمة سامسونج و قفل التطبيقات من الإعدادات هواوي وغيرها من الهواتف الذكية، ومن المؤسف انة لا يوجد تطبيق قفل لا يمكن حذفه ،لكن هذا التطبيق لا يمكن حذف بياناتة الا بعد أدخال كلمة السر.

قفل التطبيقات اندرويد
قفل التطبيقات اندرويد

تحميل تطبيق قفل التطبيقات للاندرويد

منذو ظهور الهواتف الذكية الحديثة، ظهرت تطبيقات متعددة ومتنوعة مختصة في قفل التطبيقات، حيث يحتوي متجر Google Play على المئات منها، هذا التطبيق هو قفل التطبيقات للاندرويد مجاني بالكامل وكذلك خالي من الاعلانات، وهذا هو ما يبحث عنة المستخدم بالضبط. لذلك تستطيع أن تجرب هذا التطبيق على هاتفك من خلال التحميل من الرابط في أسفل هذا المقال، عند فتح التطبيق أضغط على “ابدأ”، مباشرة ترى نافذة منبثقة فيها ثلاث خيارات للقفل، حيث يمكن اختيار قفل الرمز السري وقفل النمط أو نسيت الرمز، سوف تنتقل الى صفحة ثانية منها تختار رمز سري مكون من أربعة أرقام، واعد كتابة الرمز السري، بعدها فعل امكانية الوصول، ومن ثم تجد الوجهة الرئيسية ظهرت امامك، أختر التطبيقات التي تريد قفلها وأضغط على قفل.

أقرأ أيضاً : أربح الدولارات من فتح قفل هاتفك فقط !!! أليك الطريقة

رابط تحميل التطبيق أضغط للتنزيل

 

 

 

 

‫0 تعليق

اترك رد