تطبيق ترجمة للايفون مجاني ويدعم الترجمة الى أغلب اللغات

تطبيق ترجمة للايفون مجاني ويدعم الترجمة الى أغلب اللغات
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

لا نستطيع فهم المحتوى الأجنبي الا عن طريق الترجمة، حيث أن المحتوى الأجنبي يحتوي على الكثير من المعلومات المفيدة، ويمكن أستخدامها في حياتنا اليومية، أذا كنت طالب فأنك تحتاج مثل هذة التطبيقات للترجمة، فهي مهمة لأي شخص يمتلك هاتف iPhone، حيث يمكن عن طريق تطبيق ترجمة للايفون مجاني ترجمة أي شيئ داخل الهاتف, حيث يمكن ترجمة المقالات وكذلك ترجمة النصوص, حيث أن التطبيق مجاني ويمكن تشغيلة على هاتفك الايفون.

يدعم التطبيق الى الكثير من اللغات الاجنبية ,لذلك لا تواجة أي صعوبة في الاطلاع الى المحتوي بغير لغتك الاصلية, كل هاتف أيفون يعمل بنظام تشغيل iOS, يجب أن تثبت فية هذا التطبيق, أضافة الى أن الاستخدام للتطبيق بسيط , فقط خطوات بسيطة وتستطيع ترجمة أي نص.



تنزيل تطبيق ترجمة للايفون

الكل يعلم أن تطبيقات الترجمة لهواتف الايفون كثيرة, لكن المشكلة تكمن في كيفية العثور على أفضل تطبيق ترجمة للايفون, لذلك روابط التحميل مباشرة على مدونة المطور للمعلوماتية ومن ثم ثبتها على هاتفك الايفون, ومنها هذا التطبيق الذي نحن بصدد شرحة لكم بشيئ من التفصيل, لذلك أدرجنا رابط التحميل لهذا التطبيق في نهاية التدوينة.

تطبيق ترجمة للايفون مجاني

لذلك حمل التطبيق من الرابط في الاسفل ومن ثم ثبتة على هاتفك الايفون والايباد, أن أستخدام التطبيق هوسهل للغاية ويمكن ترجمة النصوص, حيث أن التطبيق موجود لحد كتابة هذا المقال على متجر Apple Store ,حيث أن التطبيق ضروري للطلاب لاستخدامة في الترجمة,ويمكن للاشخاص أستخدامة أيضاً على هواتفهم.

كيفية أستخدام تطبيق ترجمة للايفون مجاني

أن هذا التطبيق مجاني ويشتغل على كل هواتف الايفون, فهو تطبيق ترجمة مميز وأحترافي في نفس الوقت, ويعتبر أفضل تطبيق ترجمة خفيف وسريع وغير معقد, حيث يمكن ترجمة النصوص بسرعة من على شاشة هاتف الايفون.

بعد تثبيت التطبيق على هاتفك الايفون نأتي الى كيفية استخدامة, عند فتح التطبيق تظهر كل اللغات التي يدعمها التطبيق, حيث يمكن الترجمة من الانجليزية الى العربية وبالعكس, كل للغات العالم الرئيسية يدعمها هذا التطبيق, بعد أختيار اللغة أذهب الى أي نص تريد ترجمتة داخل الهاتف, وقم بتحديدة لنسخة ومن ثم أضغط على زر المشاركة, بعدها أختر تطبيق ترجمة للايفون حيث تظهر الترجمة للنص على شكل نافذة منبثقة على شاشة هاتفك الايفون.

رابط تحميل التطبيق أضغط للتنزيل

‫0 تعليق

اترك رد