برنامج الحماية من الفيروسات لجميع هواتف Android 

برنامج الحماية من الفيروسات لجميع هواتف Android 
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

يتعرض الهاتف بشكل متواصل الى هجمات متنوعة، ولابد من وجود برنامج الحماية من الفيروسات للاندرويد. وهو يمثل درع واقي طول الوقت وتحديداً عندما يكون الجوال متصل بشبكة إنترنت، حيث انة أقوى برنامج حماية لكل الهواتف الذكية حيث يحتوي على مجموعة من الادوات لحماية الهاتف اندرويد.

توجد الكثير من برامج مكافحة الفيروسات للهاتف، لكن هذا البرنامج هو الافضل فهو يوفر عدد من الادوات في برنامج واحد. حيث أنها كفيلة لحماية هاتفك بنسبة 100%، لذلك لن تحتاج الى البحث عن هذا النواع من البرنامج، كل هاتف يحتوي على حسابات وملفات يجب حمايتها بصورة مستمرة، لذلك البرنامج هو الافضل من بين البرنامج التي جربتها من قبل.



عندما يتصل الهاتف بشبكة الإنترنت، والتي تكون شبكة بيانات الهاتف 3G.4G أو شبكة WiFi، وهذا يعرض الهاتف بشكل أكبر الى الفيروسات. حيث أن ذلك يؤدي في النهاية الى أختراق جهازك، كذلك نحن نحمل البرامج والملفات من الانترنت، وهذة الاخيرة قد تكون ملغمة بالفايروسات على شكل برمجيات خبيثه يمكنها الولوج الى هاتفك عن طريق أستغلال بعض الثغرات.

برنامج الحماية من الفيروسات
برنامج الحماية من الفيروسات

كيفية حماية هاتفك من الفيروسات ؟

على كل شخص يمتلك هاتف Android أو غيرة، أن يعطي بعض الوقت لحماية الهاتف؛ لأنة يحتوي على أسرارنا ولا يمكن التفريط بها. اليوم البعض يتربص للأيقاع بك في أي وقت، لذلك أنخذ هذة التدابير الاستباقية حتى لا يتم أختراق جهازك الأندرويد.

  1. قم بتثبيت برنامج الحماية من الفيروسات وقم بتحديثه باستمرار. برنامج مكافحة الفيروسات هو خط الدفاع الأول ضد الفيروسات والبرامج الضارة الأخرى. قم بتثبيت برنامج مكافحة الفيروسات من متجر تطبيقات موثوق به ، واحرص على تحديثه باستمرار.
  2. لا تقم بتنزيل التطبيقات من مصادر غير معروفة. أحد أكثر الطرق شيوعًا لالتقاط الفيروسات هو تنزيل التطبيقات من مصادر غير معروفة. فقط قم بتنزيل التطبيقات من متجر تطبيقات موثوق به ، مثل متجر Google Play أو App Store.
  3. كن حذرًا عند النقر على الروابط في البريد الإلكتروني والرسائل النصية. يمكن استخدام الروابط في البريد الإلكتروني والرسائل النصية لنشر الفيروسات. لا تقم بالنقر على أي روابط إلا إذا كنت متأكدًا من مصدرها.
  4. قم بتنشيط قفل الشاشة واستخدم كلمة مرور قوية. سيساعد قفل الشاشة على منع الوصول غير المصرح به إلى هاتفك. لذلك أستخدم في كلمة المرور أحرف كبيرة وصغيرة وكذلك أرقام ورموز حتى تكون قوية يصعب تخمينها.
  5. قم بإجراء نسخة احتياطية من بياناتك بانتظام. إذا تعرض هاتفك للفيروس ، فقد تفقد جميع بياناتك. قم بإجراء نسخة احتياطية من بياناتك بانتظام على جهاز كمبيوتر أو في خدمة تخزين سحابية.

أدوات برنامج الحماية من الفيروسات

يحتوي برنامج الحماية من الفيروسات على عدد من الادوات التي تحمي الهاتف بنسبة كبيرة. حيث أن كل أداة منها متخصصة في مجال معين، ويمكن لها أن تغطي كل أنواع الثغرات التي قد يتعرض لها هاتفك، لذلك سنشرح لكم هذة الادوات بشكل مختصر كالتالي:

  • أداة تنبيهات الاختراق : يمكن لهذة الاداة تنبيهك عندما يتم تسريب بيانات حساباتك مثل البريد الإلكتروني. حيث يمكن كتابة بريدك الإلكتروني داخل هذة الاداة حتى يتم فحصة، وفي حال كان مخترق فسيتم تنبيهك بذلك.
  • أداة تنظيف الهاتف من الفيروسات : تستطيع هذة الاداة تنظيف هاتف Android بالكامل، مهما كان حجم الملفات المشكوك بأمرها يمكن أزالتها بضغطة زر، فقط عليك الضغط على تنظيف، بعدها تقوم الاداة بالبحث عن الملفات الخبيثة والملفات الزائدة ومن ثم حذفها بشكل نهائي.
  • أداة فحص شبكة WiFi : أن مهمة هذة الاداة هي فحص الشبكة المتصل بها، وهي تفيد في فحص شبكات الواي فاي العامة والتي نجدها في الكوفي شوب والمطارات. هذا يقلل من أختراق جهازك عن طريق التوئم الشربر والرجل في الوسط والعين الثالثة، كل هذا تستطيع الاداة كشفة في ثواني.
  • أداة الفحص التلقائي للهاتف : لا يستطيع بعض المستخدمين فحص هواتفهم بين الفترة والاخرى، لذلك أداة الفحص التلقائي يمكنها فحص هاتفك بدون التدخل منك. لكن هذة الاداة مدفوعة حيث يمكن الاشتراك بها والحصول على ميزة الفحص التلقائي بشكل دوري.

بعد تحميل برنامج الحماية من الفيروسات من الرابط أدناه. وكذلك أتباع كل ماذكرناه في هذة التدوينة، فأنك سوف تحمي هاتفك طول الوقت مادام متصل بشبكة إنترنت، لذلك لا تقلق على بياناتك بعد اليوم لأن هذا البرنامج سوف يحميها.

رابط تحميل البرنامج أضغط للتنزيل

‫0 تعليق

اترك رد