عرض شاشة الهاتف على الحاسوب عن طريق usb للعب الالعاب وعمل شروحات

عرض شاشة الهاتف على الحاسوب عن طريق usb للعب الالعاب وعمل شروحات
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

يمكن عرض شاشة الهاتف على الحاسوب عن طريق بعض التطبيقات والبرامج، حيث يعاني البعض من التأخير في أستخدام الهاتف على الكمبيوتر، لكن لدينا اليوم ملف مضغوط يحتوي على برنامج صغير لا يحتاج الى تثبيت على الحاسوب.

بمجرد عمل أختصار لهذا البرنامج على سطح المكتب، يمكن عكس شاشة هاتفك Android على أي جهاز سواء كان كمبيوتر محمول لابتوب أو كمبيوتر مكتبي، بعد تجربتنا لهذة الطريقة لعكس شاشة الهاتف على الكمبيوتر، وجدنها سريعة جدًا وبدون أي تقطيع أو تأخير.



وهي مفيدة في عرض شاشة الهاتف المكسور على الحاسوب للوصول الى ملفاتك والتحكم بالجهاز من خلال الكمبيوتر، كذلك نستطيع أستخدامها في عمل شروحات وكذلك لعب الالعاب، حيث يمكن توصيل الهاتف بالكمبيوتر عن طريق كابل USB، ولا ننصح بالتوصيل عن طريق شبكة WiFi المتصل بها، لأنها قد تسبب تأخير في وقت الاستجابة.

عرض شاشة الهاتف على الحاسوب
عرض شاشة الهاتف على الحاسوب

كيفية عرض شاشة الهاتف على الحاسوب

هذة الطريقة تحتاج الى كابل USB من النوع الجيد، وهذا يقلل حدوث مشكلة في توصيل الموبايل بالكمبيوتر، كذلك يمكننا عرض شاشة الهاتف على اللابتوب وغيرها من أجهزة الكمبيوتر المحمولة والمكتبية. حيث أن الخطوات كالتالي:

أولاً : حمل الملف الذي يحتوي على البرنامج من الرابط في نهاية التدوينة، وهو على شكل ملف مضغوط، حيث تجد نسخة 32 بت و 64 بت حسب نواة جهازك الكمبيوتر.

ثانياً : فك الضغط عن الملف بأستخدام أحد برامج فك الضغط، حيث يظهر مجلد على سطح المكتب كما في الصورة أدناه.

فك الضغط عن الملف
فك الضغط عن الملف

ثالثاً : قم بنقل المجلد الناتج بعد فك الضغط الى القرص C في الكمبيوتر الخاص بك كما في الصورة أدناه.

نقل المجلد الناتج الى C
نقل المجلد الناتج الى C

رابعاً : أفتح المجلد الذي قمت بنقلة الى قرص C، حيث تجد البرنامج يحمل الاسم csrcpy مع أيقونة أندرويد كما في الصورة أدناه.

أفتح المجلد الذي قمت بنقلة الى قرص C
أفتح المجلد الذي قمت بنقلة الى قرص C

خامساً : قم بعمل أختصار على سطح المكتب لبرنامج csrcpy، عن طريق النقر على زر الفأرة الايسر وأختيار أنشاء أختصار.

تشغيل برنامج عرض شاشة الهاتف على الحاسوب

في الفقرة أعلاه شرحنا لكم كل الخطوات، يجب عملها بشكل متسلسل، حتى تنجح معك الطريقة بدون مشاكل، حيث أنها تدعم كل هواتف الاندرويد بدون أستثناء. ولتشغيل البرنامج ومن ثم اظهار شاشة الجوال على اللابتوب تحتاج الى عمل ما يلي على الهاتف والحاسوب:

  • تشغيل خيارات المطور : عليك التوجة الى الضبط ومن ثم حول الهاتف، بعدها أضغط على رقم أصدار البرنامج مرات متتالية حتى يظهر خيارات المطور،
  • فعل تصحيح أخطاء USB : بعد تفعيل خيارات المطور تحتاج الى تصحيح أخطاء USB، حيث تجدها في خيارات المطور، لذلك عليك تفعيلها.
  • توصيل الهاتف بالكمبيوتر عن طريق كابل USB : يفضل أستخدام كابل يو اس بي من النوع الجيد.
  • أفتح البرنامج من على الحاسوب : أن أختصار البرنامج موجود على سطح المكتب، أضغط علية بزر الماوس لتشغيلة، حيث ستظهر نافذة cdm، حيث تجد ظهور نافذة منبثقة على شاشة هاتفك أضغط على موافق.

أن عرض شاشة الهاتف على الحاسوب عن طريق usb، هي أفضل من عرض شاشة الهاتف على الكمبيوتر والتحكم بها عن طريق شبكة الواي فاي المتصل بها، لأنة ستوجة تأخير وكذلك عملية الربط معقدة بعض الشيئ.

حيث أن هذة الطريقة تدعم عرض شاشة الهاتف على الكمبيوتر ويندوز 11 و ويندوز 10 و ويندوز 7 وغيرها من أنظمة نظام Windows التي نعرفها. حيث يمكن عرض شاشة الهاتف على الحاسوب والتحكم بها من خلال جعلها بالوضع العمودي أو وضع ملئ الشاشة، حيث أنها مفيدة في لعب الالعاب وعمل شروحات. 

رابط تحميل الملف أضغط للتنزيل

 

 

تعليق واحد

تعليق واحد

أضف تعليقا

  1. غير معروف قال:

    افتح بث مباشر ببجي

اترك رد