تحميل تطبيق الحلم للاندرويد و الايفون MBC DREAM

تحميل تطبيق الحلم للاندرويد و الايفون MBC DREAM
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شبكة MBC التلفزيونية أطلقت برنامج الحلم منذو أكثر 16 عاماً، حيث انة موجة بالدرجة الاساس للجمهور العربي. ويستطيع أي شخص تغير حياتة بمقدار 180°،من الممكن أن تربح من هذا البرنامج عن طريق المشاركة عبر رسائل SMS، حيث يدعم التطبيق كل الدول العربية وجميع شركات الهاتف النقال. وللمشاركة يمكن أرسال “حلم” أو “DREAM” للرقم المخصص لبلدك، حيث حصل البرنامج على شعبية كبيرة في كل أنحاء الوطن العربي، أذا كنت تمتلك حظاً فيمكن المشاركة الآن في البرنامج وربما يحالفك الحظ لربح الجائزة الكبرى. كذلك من الممكن أن تربح الجوائز الآخرى، لذلك عليك أولاً تحميل تطبيق الحلم للاندرويد  و الايفون آخر تحديث، هنالك مسابقات بسيطة يمكن من خلالها الاجابة على بعض الأسئلة والمعلومات العامة، وأذا كانت أجابتك صحيحة يمكن ربح المال الوفير وتغير حياتك الى الأبد.

تطبيق الحلم للاندرويد Android

يمكن لكل الناس اليوم تحميل تطبيق الحلم للاندرويد ،حيث انة من التطبيقات المجانية التي يمكن من خلالها ربح الدولارات، لذلك حمل تطبيق الحلم من MBC وتثبيتة على هاتفك الذكي، بعدها تستطيع المشاركة في برنامج الحلم من مجموعة MBC.



لذلك هذا التطبيق متوفر الآن على هواتف الاندرويد، حيث تجد رابط التحميل الخاص بة في نهاية التدوينة، أستغل هذة الفرصة الثمينة وشارك في برنامج الحلم من خلال هذا التطبيق، بين الفترة والاخرى يعلن عن الفائزين عبر شاشة ام بي سي العربية.

تحميل تطبيق الحلم
تحميل تطبيق الحلم

تطبيق الحلم للايفون iOS

الجميل في تطبيق الحلم انة متوفر على متجر ابل استور، لذلك جميع المستخدمين الذين لديهم هاتف ايفون يمكنهم تحميل هذا التطبيق. وهو من أقوى التطبيقات التي تستطيع تغير حياتك منها، ماذا تنتظر حمل التطبيق الآن من متجر Apple Store وتثبيتة على هاتفك، يمكن المشاركة من اي دولة عربية موجود فيها عبر خدمة الرسائل القصيرة SMS، كل الشركات يدعمها هذا التطبيق. فقط أختر شبكة الاتصال بشكل صحيح، كلما أرسلت رسائل أكثر سوف تزداد فرصك في الحصول على الجائزة.

برنامج الحلم تقديم مصطفى الأغا

يعرض البرنامج على قناة MBC، حيث انة من تقديم مصطفى الأغا، تبلغ قميمة الجائزة 1000000 مليون دولار كاش، بعد الفوز ستحصل عليها، حيث يعتبر هذا البرنامج من أكبر المسابقات الصادقة والموثوقة في الوطن العربي، حيث يطل عليكم مصطفى الأغا والذي يعرض عليكم كيفية المشاركة في المسابقة التي تمكنكم من الربح مليون دولار نقداً.

الكثير من الناس حصلو بالفعل على العديد من الجوائز من هذا البرنامج، فقط عليك أن تحمل تطبيق الحلم على هاتفك المحمول اندرويد و ايفون، بعد ذلك تستطيع الربح من خلال هذا البرنامج، حيث يعرض لك البرنامج كل شيئ تحتاجة من أخبار المسابقات وأرقام المشاركة وموعد الإعلان عن الفائزين.

تحميل تطبيق الحلم للاندرويد أضغط للتنزيل 

تحميل تطبيق الحلم للايفون أضغط للتنزيل

 

 

 

 

 

 

‫0 تعليق

اترك رد