تطبيق اسياسيل للاندرويد والايفون AsiaCell APK

تطبيق اسياسيل للاندرويد والايفون AsiaCell APK
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

تعتبر شركة AsiaCell من الشركات الاتصالات العراقية، حيث تقدم خدمات الاتصال عبر الهاتف المحمول. وهي أحدى الشركات المرخصة للعمل في العراق، حيث لديها ملايين المستخدمين في جنوب ووسط وشمال العراق. اليوم وجدنا بعض المستخدمين يبحثون عن هذا التطبيق على محرك البحث، طبعاُ هم بحاجة ماسة اليه والسبب يعود الى بعض الخدمات التي يقدمها التطبيق للناس، حيث يمكنهم تعبئة شريحة الاتصال بالرصيد وكذلك الحصول على كارتات الاتصال والانترنت. عندما تشحن خطك الهاتفي عن طريق بطاقة الماستر كارد أو الفيزا كارت سوف تحصل على مكافآت مجانية من الشركة. أن تطبيق اسياسيل للاندرويد والايفون موجود على متجر جوجل بلاي وكذلك موجود على متجر ابل استور، وهو من التطبيقات المتطورة التي يتم تحديثها بين الفترة والاخرى.

تحميل تطبيق آسياسيل للاندرويد

أن هذا التطبيق متوفر لهواتف Android بكل أنواعها، أذا كان لديك أحد هذة الهواتف فيمكن تحميل هذا التطبيق من الرابط في نهاية التدوينة. أذا كنت تسكن داخل العراق فمن الضروري أن تثبت هذا التطبيق على هاتفك، حيث أنة تطبيق آسياسيل للانترنت.



من خلال بطاقة SIM يمكن الاشتراك بأحد باقات الانترنت سواء كانت الشهرية أو اليومية أو الاسبوعية، كذلك هنالك باقات أنترنت مخفضة وكذلك عروض الارصدة المجانية والدقائق ورسائل SMS، كل ذلك تجدة في برنامج آسياسيل آخر أصدار.

تنزيل تطبيق اسياسيل للايفون

بعد أن عرفنا ان التطبيق متوفر لهواتف الاندرويد، نأتي الأن الى طريقة تحميل تطبيق آسياسيل للايفون سواء كان الاصدار الجديد أو القديم. مهما كان أصدار نظام iOS الخاص بهاتفك الايفون فأن التطبيق يعمل علية بدون مشاكل، فقط توجة الى متجر Apple Store وكتب في مربع البحث AsiaCell، مباشرة يظهر التطبيق في أول نتيجة بحث. بعد ذلك يمكن الدخول الى التطبيق والتسجيل فية ومن ثم الحصول على الارصدة والمكافآت. حيث تجد رابط التحميل في نهاية هذة التدوينة، لذلك حملة الآن وثبتة على هاتفك IPHONE بدون أي مشكلة.

تطبيق اسياسيل آخر أصدر
تطبيق اسياسيل آخر أصدر

برنامج اسياسيل نت مجاني

هنالك طرق كثيرة للحصول على النت المجاني سواء كان 3G.4G على شبكة بيانات الهاتف، حيث شرحنا في تدوينة سابقة طريقة الحصول على النت المجاني على كل خطوط شركة اسياسيل. يمكن الانتقال الى هذة التدوينة والتعرف على الطريقة، كذلك تستطيع البحث عن طريقة جديدة للحصول على الأنترنت المجاني من خلال محرك البحث Google، كل يوم تظهر ثغرات في شركات الاتصال، حيث تجدها منتشرة على الأنترنت. اغلب الطرق تعمل وصادقة بنسبة 100%، لكن يجب عليك تطبيق الخطوات بشكل صحيح حتى تحصل على النت المجاني.

التسجيل في برنامج اسياسيل على الاندرويد والايفون

عند فتح التطبيق على هاتف Android و iOS، تجد مكان لتسجيل الدخول. ضع رقمك الهاتفي ومن ثم الضغط على أرسال، سوف يصلك كود مكون من عدد من الارقام، ضعة في المكان المخصص حتى يتم تفعيل حسابك. حيث تجد في الواجهة الرئيسية من تطبيق اسياسيل للاندرويد والايفون ، العديد من الاقسام وتبويبات، ويمكن الضغط على علامة “+” للوصول الى القائمة الجانية والتي تجد فيها أعادة تعبئة الرصيد لخطك الهاتفي، وكذلك أعادة تعبئة الرصيد لرقم آخر، وكذلك دفع فاتورة وغيرها من الخدمات التي يقدمها التطبيق.

رابط تحميل التطبيق للاندرويد أضغط للتنزيل
رابط تحميل التطبيق للايفون أضغط للتنزيل

‫0 تعليق

اترك رد