أستخدام سماعة AirPods على اندرويد مثل الايفون

أستخدام سماعة AirPods على اندرويد مثل الايفون
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

الكل يعرف أصدقائي أن سماعة ايربودز AirPods تشتغل فقط على هواتف آبل، لكن يمكن توصيل سماعة ابل على الاندرويد عن طريق الابلوتوث، بدون عرض نسبة شحن البطارية على شكل نافذة منبثقة، وهذا ما تتميز بة هواتف Apple. توجد العديد من أنواع سماعة AirPods الخاصة بشركة آبل، لكن هنالك أنواع أخرى من سماعة ايربودز مقلدة وهي طبق الأصل من الاصلية، يتجة البعض لشراء النوع المقلد لأنة رخيص الثمن، مقارنة بسماعات ايربودز الاصلية. مهما كان النوع الخاص بها تستطيع أستخدام سماعة AirPods على اندرويد بدون أي مشاكل مثل الايفون، حيث أن هذة الطريقة تدعم توصيل السماعة على كل هواتف Android. لقد قمنا بتجربة هذا التطبيق على هاتف Samsung Galaxy Note10 وتم الاتصال بدون أي مشكل، وبكل تأكيد تشتغل هذة الطريقة على باقي هواتف الاندرويد.

قد يهمك : صوت سماعة الهاتف ضعيف ! اليك الحل لزيادة صوت سماعات الهاتف الى أقصى درجة

توصيل سماعة ابل على الاندرويد مع عرض نسبة البطارية

أن سماعة AirPods الاصلية من شركة Apple ذات مواصفات جميلة وهي أفضل من المقلدة، على الرغم من أرتفاع أسعارها الى أن الناس يشترونها، حيث أنها تدعم الكثير من المميزات التي تفتقد اليها السماعات الاخرى من نفس الطراز. عن طريق تقنية Bluetooth يمكن أستخدام سماعة AirPods على اندرويد بدون أي مشاكل تذكر، حيث سيتم عرض نسبة شحن العلبة مع نسبة شحن السماعات على شكل نافذة منبثقة مثل الايفون، تظهر صور متحركة للسماعة والعلبة على شكل 3D، تماماً كالذي يظهر على هواتف iPhone و iPad.



حيث أن سماعات آبل لها شعبية كبيرة بين مستخدمي هواتف Android ومستخدمي هواتف الايفون على حد سواء، يلجئ الناس الى شراء سماعات AirPods المقلدة وذلك لرخص ثمنها مقارنة بسماعات ايربودز الاصلية، لذلك وجدنا تطبيق يدعم توصيل كل أنواع سماعات ايربودز وكذلك سماعات الابلوتوث والرأس ،أي سماعة Bluetooth تدعم الشحن متوافقة مع هذا التطبيق.

طريقة أستخدام سماعة AirPods على اندرويد

سوف نستخدم في هذة الطريقة تطبيق توصيل سماعة AirPods على هاتف الأندرويد بدون أي مشاكل. أن ذلك أخذ منا الوقت الكثير لأننا جربنا عشرات التطبيقات لكنها لم تعمل، وبعد عدد من المحاولات وجدنا تطبيق على متجر Google Play تستطيع استخدامة في توصيل سماعة ايربودز على كل هواتف الاندرويد، حيث تجدون رابط التحميل المباشر في أسفل هذة التدوينة. تجد كلمة “أضغط للتنزيل” أنقر عليها لتحميل التطبيق وتثبيتة على الهاتف الخاص بك، عند فتح التطبيق أضغط على “فتح البلوتوث”.

أقرأ أيضاً : تحويل صوت اي سماعة الى محيطية وزيادة صوت سماعة الهاتف الى 200%

بعدها مباشرة ستظهر نافذة منبثقة مثل الايفون .



‏فقط عليك فتح غطاء سماعة AirPods ليتم التوصيل بنجاح، النافذة المنبثقة تحتوي على نسبة شحن البطارية والسماعة.

أستخدام سماعة AirPods على اندرويد
أستخدام سماعة AirPods على اندرويد

‏يمكن الضغط على رمز الاعدادات في النافذة المنبثقة، وذلك للدخول الى الاعدادات التي هي باللغة العربية.

حيث يمكن أختيار طراز سماعة الرأس، حيث أنها تدعم سماعة AirPods 1 و AirPods 2 و AirPods Pro وغيرها العشرات من أنواع سماعة AirPods، طبعاً الاختيار يتم حسب نوع طراز السماعة الخاصة بك، ويمكن أختيار الوضع التلقائي.

رابط تحميل التطبيق أضغط للتنزيل

تعليقان

تعليقان

أضف تعليقا

  1. غير معروف قال:

    والو

    1. غير معروف قال:

      سلام

اترك رد