كل ما تريد معرفته عن لعبة Call of Duty Warzone

كل ما تريد معرفته عن لعبة Call of Duty Warzone
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

سوق الهواتف الذكية أصبح واحدًا من أهم الأسواق في الوقت الحالي، وذلك على عكس ما كان عليه في السنوات الأخيرة، حيث كانت أجهزة الألعاب مثل بلاي ستيشن وإكس بوكس هي الأهم. وحاليًا تتوفر مجموعة من أهم الألعاب للهواتف الذكية. كما أنه وفي مثال على ذلك، تم الإعلان أخيرًا عن لعبة Call of Duty Warzone المنتظرة.

وتأتي اللعبة كإصدار جديد من ألعاب كول أوف دوتي للهواتف الذكية، بعدما تم إطلاق لعبة كول أوف دوتي الأولى منذ سنوات. وتحمل اللعبة الجديدة نفس الاسم الذي تحمله واحدة من أحدث إصدارات لعبة كول أوف دوتي لأجهزة الألعاب، وهو بالطبع Warzone.

الإعلان عن لعبة Call of Duty Warzone

أعلنت شركة أكتيفجن أخيرًا عن لعبة Call of Duty Warzone للهواتف الذكية. وتأتي اللعبة مع تحسينات كبيرة جدًا على الرسوم والجرافيكس. كما أنه من المتوقع لها أن تتنافس بشكل شرس مع ألعاب مثل ببجي وفري فاير.

وقد كشفت الشركة عن الإعلان الرسمي للعبة، وهو الذي نشاركه معكم:

لكن وللأسف، لم يكشف المطورون عن التحسينات التي حصلت عليها اللعبة من حيث الميكانيكيات، لكن وبغرض زيادة الحماس، كشفت الشركة أن اللعبة يتم تطويرها بشكل تعاوني مع عدد كبير من الشركات والاستوديوهات في بلدان مختلفة.

مقال يهمك: أفضل محاكي أندرويد للكمبيوتر يدعم الأجهزة الضعيفة

لعبة كول أوف دوتي الجديدة للموبايل

تتميز اللعبة بأنها سوف توفر وضع Gulag، وهو الوضع الشهير في لعبة Warzone على بلاي ستيشن وإكس بوكس والذي يسمح للاعب بالدخول للمنافسة مرة أخرى بعد موته. ونظرًا لأن هذا الإصدار سيكون جديداً كليًا، من المتوقع أن تأتي اللعبة مع مميزات وخصائص لم نرها في كول أوف دوتي موبايل الأولى، ولا في ببجي.



سوف تتوفر اللعبة لنظامي أندرويد و iOS. كما أنها ستعمل على أجهزة آيباد بدون مشاكل، ومن المتوقع توفرها في بدايات العام المقبل 2023.

كل ما تريد معرفته عن لعبة Call of Duty Warzone

التسجيل المسبق في Call of Duty Warzone

بدأ الحجز المسبق في التوفر على نظام أندرويد، ويمكنك أن تدخل إلى متجر جوجل بلاي وتسجل في اللعبة بشكل مسبق لتتمكن من تحميلها بمجرد توفرها، وذلك عبر هذا الرابط.

التسجيل المسبق في اللعبة سوف يكفل للاعبين جوائز قيمة عند إطلاقها، لذلك ننصحك في التسجيل من الآن للاستمتاع بتلك الجوائز.

قد يهمك: تحديث ببجي 2.2 يحمل خريطة NUSA الجديدة وإضافات عديدة

‫0 تعليق

اترك رد