وآخير أطلاق لعبة Call Of Duty على هواتف Android و IOS لعبة Pubge Mobile في خطر !!!

وآخير أطلاق لعبة Call Of Duty على هواتف Android و IOS لعبة Pubge Mobile في خطر !!!
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

بعد طول الأنتظار أطلقت اليوم رسمياً لعبة Call Of Duty وهي مصممة حصرياً للعمل على الهواتف الذكية بنظام Android و IOS ذات أطوار لعب مختلفة وتدعم اللعب الجماعي وتعد أحد الألعاب المنافسة للعبة Pubge Mobile.

نظام اللعب باتل رويال 100 لاعب ضمن مجموعات 5 × 5 والقتال لضمان الفوز على أرض المعركة وكذلك طور الزومبي وبحجم لا يتعدى 1GB وهذا يمكنها من العمل على الأجهزة الضعيفة ، تمتاز اللعبة بخفتها وسرعة اللعب بها وبدون تقطيع من تصميم نفس الشركة المالكة للعبة ببجي موبايل، أن لعبة Call Of Duty هي اللعبة الوحيدة التي تنافس لعبة ببجي وربما تزيلها عن الصدارة .

أطلاق لعبة كول أوف ديوتي

اللعبة ذات جودة رسوميات عالية ثلاثية الأبعاد ، يوجد فيها الكثير من الخرائط المتاحة مجاناً ويمكن تكوين مجموعة من الأصدقاء وقتل الأعداء لأنها تدعم التواصل الصوتي في الوقت الحقيقي ، يمكنك اللعب مع ملايين الاعبين والتواصل معهم من مختلف أنحاء العالم .

‏ كذلك يمكنك الحصول على الكثير من الشخصيات المشهورة وأستخدام الأسلحة والأزياء والعتاد ورفع مستواك في اللعبة لتضمن ترقية أسلحتك ، لعبة كول أوف ديوتي تدعم اللعب الجماعي التنافسي بين الاعبين ويجب أن تأخذ الوقت الكافي في التدريب لتدقن مهاراتك في اللعب وأحراز النصر .
لعبة كول أوف ديوتي
‏بعد تجربة اللعبة ستلاحظ أن هنالك فرقاً كبيراً بينها وبين لعبة Pubge Mobile وسوف تشتد المنافسة بينها لأنها من نفس الشركة ، والجميل أنها تدعم الهواتف الضعيفة وهذا ما يزيد من شعبيتها ، أضافة الى الرسومات الواقعية ثلاثية الأبعاد التي تتمتع بها اللعبة ،يمكن تحميل اللعبة من متجر كوكل بلي من الرابط أسفل التدوينة .

‏وبعد تحميلها وتثبيتها أفتح اللعبة فهي تدعم التسجيل عبر الفيسبوك أو حساب جديد غير مرتبط ، بعد أنشاء الحساب سوف تدخل في مرحلة التدريب حتى تتمكن من لعب اللعبة يجب أن يصل مستواك الى 10 للتتمكن من اللعبة الواقعي على أرض المعركة وكل مستوى جديد تحصل علية سترقي أسلحتك وأعتادك لمجابهة الأعداء .

‏من يدري ربما تزيح لعة Call Of Duty لعبة Pubge Mobile وتحتل مكانها ومن المحتمل أن تؤثر على شعبيتها أذكر رئيك في التعليقات بعد تجربة لعبة Coll Of Duty .

 شاهد الفيديو للأخير لتتعرف أكثر على لعبة Call Of Duty ونتمنى لكم فرجة ممتعة

روابط تحميل اللعبة :

Android
IOS

 

‫0 تعليق

اترك تعليق

اترك رد

  Subscribe  
نبّهني عن