أفضل 5 تطبيقات ايفون مجانية لكل مستخدم

أفضل 5 تطبيقات ايفون مجانية
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

عدنا اليكم من جديد. وهذة المرة لدينا 5 تطبيقات مجانية للايفون، وهي الافضل لهذا الاسبوع حيث أنها تطبيقات جديدة على كل مستخدم هاتف ايفون تثبيتها، لأن متجر Apple Store يحتوي على تطبيقات لا نعرفها مطلقاً، لذلك متجر المطور يعرض لكم هذة التطبيقات مع شرح مختصر لكل تطبيق، حيث نتطرق الى فائدة التطبيق والمميزات الموجودة فية، أضافة الى وضع رابط تحميل مباشر للتطبيق من متجر اب ستور.



حيث أن هذة المجموعة الجديدة من التطبيقات، تتكون من 5 تطبيقات تعمل على نظام iOS، أذا كنت تمتلك الآن هاتف الايفون فأنك مرشح لتجربة هذة التطبيقات، بغض النظر عن نوع هاتف الايفون ونظامة، كذلك تستخدم هذة التطبيقات أيضا على أجهزة الايباد، لذلك نحن نبذل جهد كبير في البحث عن التطبيقات وتوفيرها لكم مع روابط مباشرة لتحميلها، لذلك لا تبخلوا علينا في مشاركة هذة المجموعة الجديدة مع الاصدقاء على مواقع التواصل الأجتماعي.

تطبيق Clean My Photos لتنظيف الايفون

هاتف الايفون تضعف ذاكرتة بعد فترة من شراءة، والسبب يعود الى تراكم الملفات المكررة والمهملات وكاش التطبيقات، كذلك ذلك يحتاج الى تطبيق لتنظيف هاتف iPhone والتخلص من هذة الملفات من خلال حذفها من دون حذف الملفات الغير ضرورية، حيث يحتوي التطبيق على عشرات الادوات المتخصص لتنظيف الهاتف بالكامل. لذلك جرب هذا التطبيق على هاتفك الايفون لتحرير مساحة أضافية من ذاكرة التخزين الداخلي وذاكرة الوصول العشوائي RAM.

رابط تحميل التطبيق أضغط للتنزيل

تطبيق Panzip4 لضغط حجم الصور والفيديو للايفون

هذا التطبيق يحتوي على ميزتنان في تطبيق واحد، وهي ضغط الصور للايفون وكذلك ضغط الفيديو للايفون، حيث أننا نحتاج الى ضغط الفيديو قبل أرسالة عبر الواتساب وكذلك تقليل حجم الفيديو للايفون قبل أرسالة عبر البريد الإلكتروني، كذلك بعض مواقع التواصل الأجتماعي تحتاج الى صور ذو حجم معين لذلك أستخدم هذا التطبيق في ضغط الفيديو والصور للايفون، حيث أن التطبيق لا يؤثر على جودة الفيديو الأصلية وكذلك لا يؤثر على جودة الصور الاصلية.

رابط تحميل التطبيق أضغط للتنزيل

تطبيق Cleaner Pro أدارة جهات الاتصال للايفون

جهات الاتصال مهمة للغاية حيث لا يمكننا التفريط بها، لأنها وسيلة الاتصال الوحيدة التي يمكن من خلالها التواصل مع الاصدقاء والاقارب والعائلة، لذلك يجب أن نحافظ عليها من الحذف عن طريق الخطأ، عن طريق أستخدام هذا التطبيق سوف تعرف عدد الارقام بدون اسماء وكذلك معرفة عدد جهات الاتصال المكررة أضافة الى أدارة جهات الاتصال بشكل كامل على هواتف الايفون، كذلك يمكن عمل نسخ احتياطي لجميع الارقام الهاتفية وحفظها في مكان آمن.

رابط تحميل التطبيق أضغط للتنزيل

تطبيق Lockdown Privacy حماية للايفون

أن هاتف الايفون يتعرض للعديد من الهجمات التي لا يمكن ملاحظتها، لذلك لابد من وجود تطبيق لحماية هاتف الايفون، عندما يتصل الجهاز بالأنترنت يفتح الباب على مصراعية للستيلاء على البيانات الشخصية من صور ومقاطع فيديو، لذلك هذا التطبيق يعمل على تشفير الاتصال بشبكة الانترنت وكذلك منع التتبع من قبل الطرف الثالث، أضافة الى تغير IP هاتف الايفون، هذة المميزات وغيرها سوف تجدها في هذا التطبيق المخصص لحماية هواتف الايفون والايباد.

رابط تحميل التطبيق أضغط للتنزيل

تطبيق Cleanup منظف الصور للايفون

أن الصور المخزنة في الاستديو هي مهمة بحق. لأنها تجسد اللحظات السعيدة التي شعرنا بها عند ألتقاطها، لذلك هذا التطبيق مخصص لتنظيف الصور للايفون، لأننا نلتقط العديد من الصور بدون ان ندري، لذلك هذا يشكل خطر على هاتفك الايفون، لأنة يؤدي الى أمتلاء الذاكرة، كذلك يستخدم هذا التطبيق في معرفة الصور المكررة للايفون، حيث تستطيع حذف كل الصور الغير ضرورية والغير مرغوب فيها بضغطة زر وبدون حذف الصور المهمة.

رابط تحميل التطبيق أضغط للتنزيل

‫0 تعليق

اترك رد