تنزيل فيديو تيك توك – بدون علامة مائية لجميع هواتف android

تنزيل فيديو تيك توك بدون علامة مائية لجميع هواتف android
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

أن منصة TikTok تحتوي على الكثير من الفيديوهات التي نرغب بتنزيلها، لكن المشكل في ذلك أنها تحتوي على علامة مائية، حيث جربنا العديد من هذة التطبيقات، لاكنها غير مجدية في تنزيل فيديو تيك توك – بدون علامة مائية ،حيث نحتاج الى تنزيل هذة الفيديوهات وعمل مونتاج لها من جديد، ومن ثم مشاركتها مع الاصدقاء أو تنزيل هذة الفيديوهات وحفظها في الاستديو. ومن ثم مشاهدتها في حل عدم توفر خدمة الأنترنت، ومن بين هذة التطبيقات وقع أختيارنا على تطبيق لتنزيل الفيديو من TikTok، حيث أن هذا التطبيق مخصص لهواتف Android، فهو يدعم التنزيل عن طريق نسخ الرابط فقط ولسقة داخل هذا التطبيق. وبذلك يمكن تنزيل أي فيديو من منصة تيك توك لمشاركة الفيديوهات القصيرة، هنالك فيديوهات جميلة ورائعة ويمكن تحميلها اليوم بسهولة عن طريق هذا التطبيق.

تطبيق تنزيل فيديو تيك توك – بدون علامة مائية

يمكن أن تستخدم هذا التطبيق على هاتفك الذكي الاندرويد، مهما كان طراز هاتفك المحمول فأن هذا التطبيق يدعمة ويشتغل علية بدون مشاكل. حيث أن هذا التطبيق يستطيع أزالة العلامة المائية من فيديوهات تيك توك بعد القيام بعملية التنزيل، حيث يمكن تحميل أي فيديو بضغطة زر واحدة. كذلك هذا التطبيق مجاني الى الابد وتستطيع أستخدامة مدى الحياة، لذلك هو تطبيق جديد وحصري ويمكن تحميلة من الرابط في نهاية التدوينة.



حيث أنة موجود الآن على متجر Google Play لذلك وضعنا في نهاية هذة الصفحة رابط تحميل مباشر. حيث تجد في الاسفل كلمة “أضغط للتنزيل ” مباشرة عند النقر عليها سوف يتم تحميل التطبيق ومن ثم ثبتة على هاتقك Android، حيث أن التطبيق بسيط ويمكن تجربتة على هاتفك بدون صعوبة أو تعقيد، لذلك يمكن لأي شخص أن يستخدمة في تحميل الفيديو من تيك توك بجودة الفيديو الاصلية.

كيفية تنزيل فيديو تيك توك لهواتف الاندرويد

بما أن هذا التطبيق مجاني فلا مشكل في أستخدامة، بعد تثبيت التطبيق على الجوال الخاص بك، أذهب الى تطبيق TikTok على هاتفك، شغل أي فيديو تريد تنزيلة بعدها أضغط على زر المشاركة. ومن ثم أختر “نسخ الرابط” عند فتح تطبيق تحميل الفيديو بدون علامة مائية تجد فية مكان مخصص للسق الرابط، ضعة في المكان المخصص وأضغط على تحميل، فقط عليك الانتظار لثواني معدودة حتى تظهر عبارة تم التحميل، كذلك يمكن الدخول الى تيك توك من أيقونة من داخل التطبيق، كذلك نجد في التطبيق قسم خاص بالتحميلات الذي نجد فية كل الفيديوهات التي قمنا بتحميلها. عند تشغيل الفيديو لا تجد أنة يحتوي على علامة مائية، وبذلك يمكن أستخدامة للاغراض الشخصية، كذلك جودة الفيديو تكون بنفس جودة الفيديو الاصلية بدون تشويش، لذلك سارع بتحميل التطبيق من الرابط أدناه، ويمكن مشاركة هذة التدوينة مع أصدقائك حتى يصل الى أكبر عدد ممكن.

شاهد الفيديو للأخير لتتعرف أكثر على التطبيق ونتمنى لكم فرجة ممتعة

رابط تحميل التطبيق أضغط للتنزيل

أقرأ أيضا

فيسبوك أيقاف ميزة الاصدقاء بالجوار وأغلاق ميزات أخرى

تطبيق تصميم فيديوهات TikTok وأنستا وأضافة صور وموسيقى بأحترافية!

حساب Charli D’Amelio على TikTok يصل الى 100 مليون متابع

تيك توك للايفون تنزيل الفيديو بدون علامة مائية لهواتف iPhone و iPad

تنزيل فيديو تيك توك للاندرويد بدون علامة مائية

‫0 تعليق

اترك رد