متجر Uptodown App Store الافضل لهواتف الاندرويد

متجر Uptodown App Store الافضل لهواتف الاندرويد
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

أن نظام Android هو نظام مفتوح ،حيث يمكن تحميل التطبيقات من خارج متجر جوجل بلاي، وهذة ميزة مهمه ومفيدة لمستخدمي هواتف هذا النظام، هنالك الكثير من المتاجر التي تعتبر بديل للمتاجر الرسمية، ومنها هذا المتجر الجديد ،والذي يمكن من خلاله تحميل أي تطبيق أو لعبة أو أداة.

بعد تحميلها بصيغة APK،كذلك هدة المتاجر تحل لنا مشاكل هذا التطبيق غير متوفر في بلدك،او هذا الاصدار غير متوافق مع جهازك، لذلك يعتبر متجر Uptodown App Store من أفضل المتاجر لهواتف الاندرويد، والتي يمكن من خلالها أن تحمل التطبيقات ومن ثم نثبتها على هواتفنا بدون أن نلجئ الى البحث عنها على الانترنت، فهو متجر يغنيك عن متجر جوجل بلاي فهو يعرض لك التطبيقات بشكل بسيط.



حيث يمكن تحميل التطبيقات والالعاب والأدوات المجانية والمدفوعة، الكثير من التطبيقات يتم حذفها من Google Play لكن بكل تأكيد سوف تجدها في هذا المتجر ،يحتوي هذا المتجر على الكثير من التطبيقات التي تحتاجها وتبحث عنها بشكل يومي ،لن تطر الى البحث عنها على الانترنت.

فيمكن أن تجدها في هذا المتجر الجديد، هنالك عدد من الأقسام في هذا المتجر التي تجعلنا نعثر على التطبيقات بالأستناد الى نوعها، كل قسم منها يحتوي على العشرات من التطبيقات التي يمكن تحميلها مجانا، أن الرابط المباشر يوجد أدناه لذلك أسرع بتحميل هذا المتجر وحمل ماتشاء من التطبيقات.

رابط تحميل التطبيق أضغط للتنزيل

 

‫0 تعليق

اترك رد