تطبيق Joybooster VPN سريع وآمن للايفون

تطبيق Joybooster VPN سريع وآمن للايفون
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

أن تطبيق VPN للايفون يساعد على حماية خصوصيتك على الأنترنت،  حيث توجد الكثير من الجهات التي تحاول تتبعك، وربما تكون تطبيقات تجمع المعلومات عنك، حيث يمكن منعها عن طريق أستخدام أقوى تطبيق VPN للايفون، على الرغم من الحماية القوية لنظام iOS لكن هنالك أدوات يمكنها التجسس عليك ومن ثم أختراق هاتفك المحمول ايفون.

لذلك على كل شخص أن يثبت أحد تطبيقات VPN على هاتفة الايفون، حيث أن هذة التطبيقات يمكنها تشفير أتصالك بشبكة الانترنت ومن ثم تغير IP جهاز الايفون ومن ثم تحويل موقعك الى وهمي على الخارطة، لا تهمل هذة التطبيقات لأنها تحمي هاتفك عند الاتصال بشبكات الويفي العامة، وهذا التطبيق يمنع الهجمات على هاتفك بنسبة كبيرة.



حيث أن هذا التطبيق يعمل على هواتف الايفون والايباد ويحتوي على عشرات السيرفرات التي تتصل بها مجانا، هنالك سيرفرات متعددة في التطبيق وتشمل أغلب الدول الاجنبية، فقط عليك الاتصال بالخادم المناسب وسيكون هاتفك iPhone محمي، أضافة الى أن تطبيق vpn للايفون يساعدنا في تخطي الحظر لبعض الخدمات المحجوبة في بلدك.

كذلك من الممكن تخطي الحظر لمواقع التواصل الأجتماعي، كذلك يساهم هذا التطبيق في تحسين الاتصال بالانترنت ومما يؤدي الى أستقرار أنترنت الواي فاي وبيانات الهاتف.

‏رابط تحميل التطبيق أضغط للتنزيل

 

‫0 تعليق

اترك رد