خدمات موقع Flickcall لمشاهدة الأفلام و المسلسلات مع أصدقائك على أجهزة متعددة في آنٍ واحد

موقع Flickcall
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

هناك العديد من الامتيازات لمشاهدة الأفلام و المسلسلات في المنزل بدلاً من قاعات المسرح، خصوصا في هذه الموجة الجديدة لجائحة كورونا الذي يتحتم علينا البقاء في المنزل و توفير المال أيضا أثناء الذهاب إلى المسارح المختلفة. و بالتالي، فمن الافضل اللجوء إلى الخدمات التي تقدم بث مختلف الأفلام و المسلسلات عبر الإنترنت، بحيث يمكنك الاستمتاع بها براحة في منزلك. و مع ظهور الكثير منها مثل Netflix و Hulu، تجنب الكثير من الناس الذهاب إلى دور السينما لصالح البقاء في المنزل والاستمتاع بالترفيه على الشاشة الكبيرة لأجهزتهم التلفزيون أو شاشات الكمبيوتر. قد يكون جمع العائلة أو الأصدقاء معًا لمشاهدة فيلم معين أمرًا صعبًا حقا، حيث أن لكل شخص جداوله وأنشطته للتعامل معها. ولكن قد تنتهي تلك الأيام قريبًا إذا كنت تستخدم خدمات موقع Flickcall الجديد، الذي يتيح للمستخدمين مشاهدة الأفلام و المسلسلات عن بعد، عبر أي عدد من أجهزة الكمبيوتر المختلفة في وقت واحد، طالما أن لديك إمكانية الوصول إلى الإنترنت. خدمة الموقع تجعل تجربة المشاهدة أكثر إمتاعًا، حيث يتم تقوية العلاقات بين الناس من خلال قضاء الوقت معًا.



يمكن الوصول إلى مشاهدة مختلف الأفلام مع أصدقائك من خلال متصفح جوجل كروم عبر الامتداد الخاص بموقع Flickcall، مما يجعل العملية سهلة الاستخدام للغاية. يعمل الامتداد مع منصات البث الشهيرة مثل Netflix أو Amazon Prime Video أو Disney + Hotstar، كذلك YouTube. و بالطبع، يجب أن يكون لدى جميع المشاركين حساب لخدمات البث للأفلام التي سيتم مشاركتها. إذا كنت من هواة مشاهدة الأفلام، فهناك العديد من الفوائد لاستخدام FlickCall على مواقع البث التقليدية. يضمن لك الموقع عدم تفويت أي محتوى، لأن مقاطع الفيديو يمكن التحكم فيها لكلا الجانبين، عن طريق إيقاف تشغيلها مؤقتًا. الموقع يوفر لك أيضا نظام دردشة نصية أو محادثات الفيديو مع أصدقائك، للتفاعل مع الفيلم أو المسلسل الذي يتم مشاهدته.

كيف يعمل Flickcall؟

لتجربة خدمة موقع Flickcall، لن تحتاج الى عمليات تسجيل الدخول. في الأول، ستقوم بتنزيل امتداد Flickcall من سوق Chrome الإلكتروني.

امتداد Flickcall على متصفح Google Chrome
امتداد Flickcall على متصفح Google Chrome

بعد تثبيته، تنتقل إلى منصات البث المختلفة مثل Netflix للفيلم الذي سيتم مشاهدته بشكل جماعي. بعد ذلك، تقوم بتشغيل الفيلم أو المسلسل أو الفيديو الذي قمت بتحديده. في حالتي، سأقوم بالشرح على موقع اليوتيوب.

موقع Flickcall
موقع Flickcall

في هذه النافذة، ستقوم بالنقر على رمز الامتداد Flickcall المبين أعلى يمين الصفحة.

موقع Flickcall
موقع Flickcall

ستظهر لوحة جانبية توفر لك مجموعة من الخيارات، كمنع ضيوفك من إيقاف البث مؤقتًا وتغيير ألقابهم . ستقوم بالضغط على الخيار “Start Party” لتجهيز رابط الانضمام للغرفة.

بث الأفلام في عدد من الأجهزة الذكية في وقت واحد
بث الأفلام في عدد من الأجهزة الذكية في وقت واحد

بعد ذلك، سيتعين عليك نسخ رابط دعوة أصدقائك عبر خيار “Copy Invite Link”، ليتمكن المستخدمين الآخرين من مشاهدة ما تشاهده أيضًا.

بث الأفلام في عدد من الأجهزة الذكية في وقت واحد
بث الأفلام في عدد من الأجهزة الذكية في وقت واحد

للمزيد من المعلومات حول ملحق Flickcall، يمكنك مشاهدة مقطع الفيديو الذي قام صاحب الموقع بإعداده.

‫0 تعليق

اترك رد