تطبيق PDF Translator & Audio Reader الجديد للاستماع إلى محتوى ملفات PDF الخاصة بك و ترجمتها إلى أي لغة أخرى مجانا

تطبيق PDF Translator & Audio Reader
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

أدى انتشار ملفات PDF على شبكة الانترنت إلى تسهيل تبادل المستندات والمعلومات رقميًا أكثر من أي وقت مضى. يسهل تنسيق ملف Pdf البسيط تعديل ملفاتك وطباعتها ومشاركتها مع أصدقائك. في بعض الأحيان قد تود الاطلاع على ملف Pdf بلغة أجنبية معينة، و تقوم بالبحث عن أفضل الخدمات لترجمة و قراءة هذا الملف للغة الأم الخاصة بك. بغض عن ذلك، قد تتطلع إلى استئجار أفضل الخدمات لترجمة ملفات Pdf على الانترنت بمقابل مادي، في سبيل التعامل مع ملفاتك. مع وجود العديد منها على شبكة الويب، قد يكون من الصعب العثور على الخدمة المناسبة لاحتياجاتك، تكون لها آثار إيجابية على استخدماتك الشخصية. قبل أن تبدأ في التسوق للحصول على خدمات الترجمة على الويب، من الجيد التفكير لتجربة تطبيقات الأندرويد التي تقدم نفس هذه الخدمة المماثلة على هاتفك الذكي، مثل تطبيق PDF Translator & Audio Reader الجديد التي تم إطلاقه على متجر Play Store، في تاريخ 12 ديسمبر الماضي.



برنامج PDF Translator & Audio Reader مجاني الاستخدام، يسمح بترجمة محتوى ملفات Pdf إلى أي لغة أخرى كالعربية، و يمكن للمستخدمين أيضًا الاستماع إلى ملف Pdf لأي لغة محددة أثناء قيامك بمهام أخرى، مثل القيادة أو التمرين. البرنامج سيفيذك بشكل خاص إذا كنت تتعلم أو تستخدم لغات متعددة في عملك الذي يتطلب قراءة بعض المستندات بلغات أجنبية، و ليست لغتك الأم.

بعد تثبيت التطبيق و الدخول إليه، ستنبتق لك نافذة تطلب منك إضافة رقم هاتفك الشخصي. يمكنك الضغط على الخيار “Skip” لتخطي العملية.

تطبيق PDF Translator & Audio Reader
تطبيق PDF Translator & Audio Reader

في هذه الواجهة، ستقوم بالضغط على الزر [+] كما مبين في الصورة، و رفع إحدى ملفات Pdf الخاصة بك.

تطبيق PDF Translator & Audio Reader
تطبيق PDF Translator & Audio Reader

التطبيق يمنحك ثلاث خيارات للتعامل مع ملفاتك. في الخيار الأول، تحويل ملف Pdf إلى تنسيق صوتي و الاستماع إليه. في الخيار الثاني، ترجمة الملف Pdf فقط. و في الخيار الأخير دمج الخدمتين معا، أي ترجمة الملف مع الاستماع إلى محتوياته.

ترجمة و الاستماع الى محتويات ملفات PDF
ترجمة و الاستماع الى محتويات ملفات PDF

في خيار التنسيق الصوتي مثلا، ستقوم بالضغط على الخيار “Make It A Audiobook” و تنبتق لك واجهة جديدة لتحديد لغة الملف الخاص بك.

الاستماع لمحتوى ملف PDF
الاستماع لمحتوى ملف PDF

تنتظر بعض الوقت ليتم معالجة ملفك، ثم ستقوم بالضغط على الزر “View Result” ثم تحدد خيار “Audio” للاستماع بعدها الى ملفك Pdf.

الاستماع لمحتوى ملف PDF
الاستماع لمحتوى ملف PDF

و للحصول على أفضل النتائج فيما يخص ترجمة و الاستماع إلى ملفات Pdf، ينصح بترك بيانات الاتصال الهاتف شغالة.

تحميل تطبيق PDF Translator & Audio Reader

‫0 تعليق

اترك رد