تخطط لشراء حاسوب جايمر .. إليك قائمة لأجهزة الكمبيوتر المحمولة المثالية للعب مختلف ألعابك المفضلة و بأسعار تنافسية

حاسوب جايمر
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

على الرغم من أن أجهزة الكمبيوتر المكتبية لا تزال أفضل الأجهزة الذكية للعب الألعاب العالية الأداء وخاصة التي تستفيد من بطاقات الرسومات المتطورة، فلا يمكن إنكار أن أجهزة الحواسيب المحمولة أصبحت أيضا إحدى أكثر الطرق شيوعًا للعب في السنوات الأخيرة. على الرغم من أنها لا تتمتع بنفس القدر من الطاقة التي تتمتع بها أجهزة الكمبيوتر المكتبية، إلا أنها لا تزال قوية بما يكفي للتعامل مع معظم ألعاب الفيديو الحديثة بإعدادات قصوى و دقة 1080 بكسل، بمعدلات إطارات عالية. كمحب لألعاب الفيديو، قد تكون على دراية بألعاب مثل Fortnite و PUBG التي يلعبها أغلب الجايمرز، و يقومون بعمل البث المباشر لها على منصات اليوتيوب أو التويتش.



إذا كنت تريد أنت أيضا ان تجربها، فإن الأمر يستحق الاستثمار في جهاز حاسوب محمول جيد، لتشغيل ألعابك المفضلة في أفضل حالاتها. تسمح الأجهزة المحمولة الأكثر قوة المخصصة للألعاب بإنشاء رسومات ألعاب فيديو واقعية بشكل متزايد. ومع ذلك، مع الارتفاع الشديد في أسعار بطاقات الرسومات وظهور بطاقات رسومات جديدة كل عام، قد يكون من الصعب معرفة أي حاسوب محمول ذو أفضل أداء. لحسن الحظ، سيأخذك هذا الدليل لمساعدتك في العثور على أجهزة حاسوب جايمر مثالية للألعاب، التي تناسب احتياجاتك وميزانيتك أيضا.

Gigabyte Aorus 17G (2021)

تم تصميم أجهزة الحاسوب المحمولة Gigabyte Aorus لتكون نحيفة و قابلة للحمل، ولكنها أيضًا قوية. يتم تحقيق ذلك من خلال هيكل معدني بالكامل. يساعد هذه الهيكل المصنوع من سبائك الألومنيوم في إبعاد الحرارة عن المكونات الحيوية، مما يعني إطالة عمر البطارية. تم الكشف عن جهاز Gigabyte Aorus 17G خلال مؤتمر Gigabyte، و يأتي بسعة تخزين 512GB و مدعوم بمعالج 11th Gen Intel Core i7-11800H، مع رسومات ‎NVIDIA GeForce RTX 3080 8GB GDDR6، بالإضافة إلى ذاكرة الرام التي تصل إلى 32 جيجابايت مع شاشة Full HD بحجم 17.3 بوصة، بدقة 1920 × 1080 بكسل، توفر تشغيل الألعاب بكل سلاسة. و بالنسبة لسعر الجهاز، فهو يبلغ 2.819$.

حاسوب جايمر
حاسوب جايمر

Asus ROG Zephyrus G15

بالنسبة للاعبين الذين يتطلعون إلى نقل تجربة الحاسوب المحمول إلى المستوى التالي، فإن Asus ROG Zephyrus G15 هو الحل. يتميز هذا الكمبيوتر المحمول النحيف المخصص للألعاب، بوحدة المعالجة المركزية AMD Ryzen 9 5900HS، ورسومات NVIDIA RTX 3070 8GB GDDR6، مما يضمن حصولك على كل ما تحتاجه للاستمتاع بألعابك المفضلة براحة وأناقة. يساعد مصدر الطاقة 200 وات للبطارية [بطارية 4 خلايا 90 وات في الساعة]، على التأكد من أنك لن تفوتك ثانية من وقت اللعب مع الحفاظ على انخفاض استهلاك الطاقة، بحيث تدوم بطاريتك لفترة أطول من أي وقت مضى. تساعدك ذاكرة التخزين أيضا بسعة 1 تيرابايت على تحميل عدد غير محدود من الألعاب المشهورة، و تشغيلها بأريحية تامة مع ذاكرة الرام التي تبلغ سعتها 16GB. تضمن مكبرات الصوت المدمجة في الحاسوب، ضمان صوت عالي الدقة للألعاب والأفلام كما هو مُفترض أن تكون، و يبتدأ سعر Asus ROG Zephyrus G15 من 2.606 دولارًا، مما يجعله أقل بكثير من أجهزة الكمبيوتر المحمولة المنافسة.

حاسوب جايمر
حاسوب جايمر

Lenovo Legion 5 Pro Gen 6

إذا كنت تبحث عن شراء حاسوب محمول جديد للألعاب، فقد تهمك هذه الصفقة المقدمة من شركة Lenovo. يعتبر Legion 5 Pro Gen 6 كمبيوتر محمول للألعاب، يأتي مزود بمعالج AMD Ryzen 7 5800H، ناهيك عن رسومات ‎NVIDIA GeForce RTX 3060، بالإضافة إلى ما يصل إلى 16 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، و ذاكرة التخزين 1 تيرابايت. يتميز Legion 5 أيضًا بمراوح وفتحات تهوية معدلة بدقة، مما يجعلها أحد أفضل وأقوى أجهزة الكمبيوتر المحمولة في السوق اليوم، وكل ذلك بسعر مناسب يبتدأ بـ 1.959$.

حاسوب جايمر
حاسوب جايمر
‫0 تعليق

اترك رد