أحسن تطبيقات أندرويد حديثة لهذا الاسبوع كلها جديدة وسوف تنال أعجابكم

أحسن تطبيقات أندرويد حديثة لهذا الاسبوع كلها جديدة وسوف تنال أعجابكم
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

أن مرحلة العثور على أحسن تطبيقات أندرويد، تحتاج منا الى وقت في العثور عليها، أن الملايين من التطبيقات موجودة على المتاجر، من بين هذا الكم الهائل كيف للشخص أن يجد التطبيقات التي يريدها، حيث أن مشاغل الحياة لم تترك لنا أي مجال، الا في حال كان لديك وقت فراغ، لكن المشكل هو الصعوبة في العثور عليها، لذلك نلجئ بطبيعة الحال الى المواقع المعنية في ذلك، حيث يقوم بعض الاشخاص في عمل مواقع يشرحون عليها التطبيقات الجديدة والحصرية.



لذلك متجر المطور هو أحد هذة المواقع المتخصصة في هذا المجال، حيث عثرنا لكم بين خفايا الانترنت على مجموعة جديدة من التطبيقات والادوات، المجموعة مكونة من 5 تطبيقات متنوعة وفي نفس الوقت مفيدة، لذلك سارع بتحميلها لربما تحتاجها في يوم ما.

أحسن 5 تطبيقات أندرويد مجانية وحديثة

تطبيق Tracker Detect من شركة ابل لهواتف الاندرويد

شركة Apple أعلنت عن منتجها AirTag لتتبع أشياءنها، لكن بعض الاشخاص يستخدمونها للايقاع بنا، لذلك آبل عملت على تطوير تطبيق لمستخدمي الاندرويد،  حيث أن هذا التطبيق يقوم بمعرفة مكان قطع التتبع،  مهما كان نوعها يمكن كشفها عن طريق هذا التطبيق، في حال وضعت في سيارتك أو حقيبتك يمكن العثور عليها عن طريق هذا التطبيق من شركة آبل.

رابط تحميل التطبيق أضغط للتنزيل

موقع React App لحذف الاشياء من الصور أونلاين

أذا كانت لديك صورة جميلة فيها ذكريات رائعة،  لكن فيها شيئ غير مرغوب به، وتريد أن تحذف هذا الشيئ والذي قد يكون شخص أو شجرة أو ماشابة، اليوم أصبح ذلك ممكناً بعد تطور تقنية الذكاء الأصطناعي،  لذلك هذة الاداة عبارة عن موقع يمكنة حذف الاشياء من الصور بلحظات، والجميل في ذلك أنة لا يترك أثر للصورة وسوف تتعجب من ذلك بعد تجربة هذه الأداة.

رابط الموقع أضغط للدخول

تطبيق  Computer Launcher 2 لتحويل هاتف الى Windows 11

أذا كنت من المعجبين بنظام Windows 11 لكن لا تملك جهاز كمبيوتر ، ويدفعك الفضول في تجربة هذا النظام، يمكن أن تفعلها عن طريق هذا الانشر الذي يحول هاتفك الى هاتف بنظام ويندوز 11 وعلى هاتفك هذا مستحيل! نعم هذا التطبيق هو عبارة عن لانشر لهواتف الاندرويد ومجاني، يحتوي الانشر على كل مميزات ويندوز ١١ وكأنك تستخدمة بشكل حقيقي حيث يعمل على كل الهواتف الجديدة والقديمة.

رابط تحميل التطبيق أضغط للتنزيل

تطبيق iShredder لحذف الملفات نهائياً

الملفات في هواتفنا مهمة للغاية،  لذلك يجب أن لا نفرط في المحافظة عليها، كل يوم تباع العديد من الهواتف المستخدمة في الاسوق، وبذلك هي تحتوي على صور أناس ومقاطع فيديو،  يأتي أشخاص يشترون هذة الهواتف في محاولة أسترجاع ملفاتها وأبتزاز الاخرين، لذلك يمكن لهذا التطبيق أن يشفر الملفات ويمنع أستعادتها، لأن ضبط المصنع والفورمات لا يكفي لحذف الملفات بشكل نهائي،  كل الهواتف تدعم هذا التطبيق المجاني.

رابط تحميل التطبيق أضغط للتنزيل

تطبيق MUSKAN TV لمشاهدة الافلام الهندية

الترفيه يجعلنا ننسى هموم الحياة التي أصبحت ثقيلة، وللتخلص منها ولو لبعض الوقت نقترح عليك تطبيق لمشاهدة الافلام الهندية، حيث أنة مجاني ويمكن أستخدامة على هاتفك المحمول والتمتع بمشاهدة الافلام الهندية في أي مكان مادامت متصلاً بالأنترنت، يعني ذلك تحويل هاتفك الى تلفزيون، حيث أن التطبيق لا يحتاج سوى الى تحميلة وتثبيتة على هاتفك Android.

رابط تحميل التطبيق أضغط للتنزيل

 

 

‫0 تعليق

اترك رد