إليك برنامج رائع لتحرير الصور و الفيديوهات الخاصة بك كالمحترفين مجانا| للأندرويد والآيفون

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

الكل يريد قص الفيديوهات الخاصة به. ومع بدء ملايين الأشخاص في قضاء المزيد من الوقت في المنزل بسبب جائحة كورونا، ازداد الطلب على مثل هذه البرامج. بينما توجد مجموعة كبيرة من برامج تحرير الفيديو المتاحة للتنزيل على جهاز الكمبيوتر، فإنّ تطبيقات مونتاج الفيديو للهواتف الذكية سواء التي تعمل بنظام الأندرويد و الآيفون لا تقلّ عنها. عندما تعود من رحلة سياحية مثلا، قد تود تحرير الفيديوهات و الصور التي تم التقاطها، و عمل مونتاج احترافي تشاركه مع أصدقائك أو على حساباتك الشخصية في المنصات الاجتماعية. حينما نبحث على شبكة الانترنت على أفضل برنامج لتحرير الفيديو، ستظهر النتائج الأولى برنامج Adobe Premiere الذي يسيطر على السوق. لكن بالرغم من ذلك، تكمن الخاصية السلبية لهذه الأداة أنها تجبر بعض الهواة والمحترفين على الالتزام بالدفع ماليًا كل شهر قصد الاستفاذة من كل المميزات. لذلك، يقتصر الأشخاص على اللجوء بشكل أكبر إلى العروض المجانية في مجال تحرير الفيديوهات، التي تقدم بشكل عام ميزات مشابهة لتلك الموجودة في الحلول المدفوعة. و مادمنا نتوفر على هاتف ذكي يعمل بنظام الأندرويد أو الآيفون، توجد على متاجر التطبيقات لهذه الأنظمة العديد من البرامج الجيدة المتاحة لتحرير الصور والفيديو دون الحاجة إلى الكثير من الخبرة. يمكنك بواسطة هذه التطبيقات، إجراء تعديلات عديدة وضبط المعلمات مثل السطوع أو التباين بحيث تتمتع المقاطع الخاصة بك بمزيد من الاحترافية. إذا كنت أنت أيضا مهتم بالفكرة، فستجد خيارًا رائعًا في تطبيق Filmr الذي سنشاركه معك اليوم. تابع معي.

Filmr هو برنامج مجاني رائع لتحرير الصور و الفيديوهات، يأتي بواجهة بسيطة تسهل استخدامه. التطبيق مزود بخيارات متعددة ستساعدك على إدارة الفيديوهات الخاصة بك بشكل أفضل، حيث كل عليك فعله هو سحب العناصر وإفلاتها وتنظيمها كيفما تشاء. لتنزيله، سأترك لك رابط التحميل أسفل المقالة. بعد تثبيت التطبيق على هاتفك و تقوم بالدخول إليه، سيتعين عليك أولا تسجيل حساب جديد، ثم بعد ذلك يمكنك البدء في التعديلات الخاصة بك.

في الواجهة الأولى للبرنامج، ستقوم بالظغط على خيار “Camera Roll” قصد سحب ملفات الصور و الفيديوهات المحفضة على جهازك لتعديلها، أو يمكنك الظغط على الخيار التاني و تمنح الأذونات اللازمة للتطبيق لتصوير الفيديو.

في هذه النافدة، يمكنك تحرير مقاطع الفيديو الخاصة بك عن طريق الاستعانة بمجموعة واسعة من الأدوات الرائعة، كحذف أجزاء فيديو غير ضرورية، و كذلك عمل نسخة أخرى لمقطعك، و كذا تسريع الفيديو.

التطبيق يوفر لك أيضا خيار إضافة الأصوات لمقطع الفيديو الذي تود التعديل فيه، و ذلك عن طريق الملفات الصوتية التي يتيحها لك في محفظته، أو تقوم برفعها ببساطة من مكتبة الموسيقى المحفظة على هاتفك.

إذا كنت تفضل شيئًا أبسط، فإن Filmr يوفر أيضًا عوامل تصفية الفيديوهات خاصتك و الحصول على فيلتر رائع. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك إضافة الكلمات لمقاطعك المفضلة و تسمية الأجزاء الغير المعروفة.

عندما تنتهي من تطبيق التعديلات، ما عليك سوى تصدير الفيديو الجديد بالضغط على الخيار الذي تراه في الصورة، ثم تقوم بحفظه في هاتفك الشخصي أو تشاركه على الشبكات الاجتماعية.

عموما باستخدامك لتطبيق Filmr، تبدو مهمة التحرير سهلة للغاية، حيث ستتمكن من مونتاج مقاطع الفيديو الخاصة بك بخطوات بسيطة دون الحاجة الى التوفر على الخبرة. لذلك، أنصحك بتجربته.

رابط التحميل: للأندرويدالآيفون

 

‫0 تعليق

اترك رد