جرب هذه الأداة الرائعة لإزالة الخلفية عن الصور الخاصة بك كالمحترفين مجانا

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

بعد مرور أكثر من عام على ظهور وباء فيروس كورونا في العالم، من الواضح أن العديد من الأشخاص خلال هذه الفترة، قد تم العزل به في منزله و تجنَّب الولوج إلى الأماكن العامة و القيام بالرحلات السياحية. ونظرًا إلى الضرورة في تحسين الأمن الصحي وتعزيز ثقة الأشخاص يمثل تحدي يجب حله في أقرب وقت ممكن، باشرت العديد من الدول بتقديم تطعيم COVID-19، و بدأ الكثير من الناس التفكير في حزم حقائبهم و إمكانية السفر مرة أخرى. لذلك، بالكاد سوف تكون ذاكرة الهاتف الذكي الخاصة بنا، قد امتلأت بالعديد من الصور ومقاطع الفيديو المميزة. بالطبع سيكون من الرائع القيام بحفظها و تصفيتها قصد الرجوع إليها من أجل الذكريات التي تم التقاطها مع الأصدقاء أو الأقارب، لكن في بعض الأحيان قد تود التعديل على الصور المحفظة لديك بإزالة أشياء غير مرغوبة فيها، كحذف العناصر التي تظهر عن طريق الخطأ في الصورة أو إضافة خلفية جديدة على سبيل المثال. في الواقع، يمكنك القيام بهذه العملية باستخدام برامج التحرير المختلفة كالفوتوشوب مثلا. لكن المشكلة تكمن أن العديد من المستخدمين، قد لا يعرفون كيفية التعامل مع مثل هذه البرامج الاحترافية على أجهزتهم الشخصية، أو لا يتوفرون عليها أساسا كونها باهضة. لحسن الحظ توجد على شبكة الانترنت، العديد من الخدمات الالكترونية التي تسهل لك القيام بهذه المهمة بطريقة سهلة، ثم حفظ صورك المعدلة بجودة عالية حتى دون أن تكون لديك خبرة في الرسومات. في تدوينة اليوم، ستساعدك الأداة التي سنشاركها معك على إزالة الخلفية لأي صورة مفضلة لديك بخطوات غير معقدة، وبالتالي ستوفر لك ساعات طويلة أمام شاشة حاسوبك.

لإنجاز العملية، سنقوم بالاعتماد على موقع الصور الفوتوغرافية الشهير DepositPhotos. الموقع يأتي بواجهة بسيطة و يوفر ميزات سهلة الفهم لإزالة الخلفية عن أي صورة. تختلف هذه الأداة المثالية التي يوفرها لنا هذا الموقع عن بقية البرامج المنافسة، كونها تتيح تحميل ملفات تصل حجمها إلى غاية 15 ميجابايت، لذلك لن تجد مشكلة أبدا أثناء التعامل مع الصور الكبيرة. بمجرد الولوج إلى رابط الموقع في هاتفك الذكي أو على شاشة حاسوبك، ستقوم برفع الصورة التي تريد التعديل عليها إلى الواجهة الرئيسية للأداة، بالنقر على خيار “Upload Image”.

الموقع سيقوم بتحميل الصورة الخاصة بك و يزيل خلفيتها، ويعرض لك النتيجة بعد بضع ثوانٍ فقط. في الأخير، ستنقر على زر “Download Image” لتتمكن من تحميلها بشكل مجاني، بعد تسجيل حسابك بالمنصة.

 

شاهد الفيديو للأخير لتتعرف أكثر على الأداة ونتمنى لكم فرجة ممتعة


رابط تجربة DepositPhotos

 

تعليق واحد

تعليق واحد

أضف تعليقا

  1. التنبيهات : أفضل 5 تطبيقات لهذا الأسبوع يجب أن تجربها اليوم - مدونة المطور للمعلوماتية

اترك رد