برنامج مكالمات وهمية للاندرويد تخلص من أصدقائك المزعجين بثواني

برنامج مكالمات وهمية للاندرويد تخلص من أصدقائك المزعجين بثواني
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

في بعض الاحيان نتعرض الى مواقف حرجة والانعرف كيف نتصرف. لكن بوجود الهاتف المحمول يمكن التخلص من أصدقائك المزعجين بثواني ، كذلك تستطيع المزاح من أصدقائك عن طريق برنامج مكالمات وهمية للاندرويد، حيث تكون مكالمات وهمية واردة ومن ثم تستأذن أصدقائك ، وهو جداً مفيد للعديد من الاشخاص الذين لا يعرفون الانسحاب بشكل لائق ، حيث أن هذة البرنامج يكون مكالمات وهمية تكاد تكون حقيقية.

الفوائد من برنامج مكالمات وهمية للاندرويد

أن الهاتف الذكي يحتوي على العديد من الفوائد التي لا غنى عنها، حيث يمكن أن نثبت عليها بعض البرامج التي نحتاجها كثيراً، ومن هذة البرامج مكالمات وهمية ، أذا كنت في موقف محرج ولا تستطيع التعامل معة .



لا تحزن تستطيع عن طريق هذا البرنامج التخلص بسرعة فقط بتكوين مكالمات غير حقيقية ، كذلك سوف تتخلص من بعض الاصدقاء الغير مرغوب بهم فقط بهذا البرنامج ، أضافة الى أن البرنامج يساعدك في قضاء أجمل الاوقات مع الأصدقاء الجيدين.

برنامج مكالمات وهمية للاندرويد
برنامج مكالمات وهمية للاندرويد

تحميل البرنامج لهواتف Android

مع وجود الكثير من البرنامج المخصص لعمل مكالمات وهمية ، وجدنا أفضل تطبيق لعمل مكالمات غير حقيقية، في نهاية هذة التدوينة وضعنا لكم رابط لتحميل البرنامج برابط مباشر ، حيث أن البرنام مختلف عن كل البرامج المتخصص في عمل مكالمات وهمية ، فهو يدعم اللغة العربية وفية الكثير من الادوات البسيطة لعمل المكالمة الوهمية والمزاح مع أصدقائك ، حيث يمكن أضافة كل ماتحتاجة للمكالمات الوهمية الصادرة ، حيث يمكن أن نضع رقم الهاتف والاسم والصورة وأختيار نغمة الرنين والتوقيت.

كيفة عمل مكالمات وهمية عن طريق هذا البرنامج

يمكن عن طريق برنامج مكالمات وهمية للاندرويد أن نكون مكالمة شبة حقيقية لننسحب منها من المواقف الحرجة أو الاصدقاء ، عند فتح البرنامج يجب أن نضع بعض المعلومات لتكوين المكالمة الوهمية ، حيث نختار رقم هاتفي وهمي ومن ثم نكتب الاسم وبعد ذلك نضع صورة ونختار نغمة الرنين ونحدد التوقيت لبدأ الاتصال الوهمي ، وبعد أنتهاء الوقت سيردك أتصال كأنة حقيقي ، وتستأذن من أصدقائك للرد على المكالمة وبهذة الطريقة يمكن التخلص من المواقف الحرجة وكذلك الاصدقاء المزعجين ولن يعرفوا أبداً أن هذة المكالمة وهمية.

رابط تحميل البرنامج أضغط للتنزيل

أقرأ آيضاً

شحن pubg uc free كل يوم أربح UC بشكل مجاني

هاتف Samsung Galaxy A82 الجديد السعر والمواصفات

أظهار كلمة سر الواي فاي في هاتف Android الخاص بك 2021

برنامج تسريع الهاتف وتنظيفه حذف الملفات المخفية للاندرويد

تطبيق vpn ببجي تسريع الانترنت وخفض البينغ ورفع الحظر

‫0 تعليق

اترك رد