ساعة ذكية من تطوير فيسبوك تعمل بنظام اندرويد ومتطورة

ساعة ذكية من تطوير فيسبوك تعمل بنظام اندرويد ومتطورة
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

هنالك مجموعة من التقارير التي تتحدث عن ساعة ذكية من فيسبوك ، حيث أن الشركة في الفترة الأخيرة قامت بتصنيع العديد من الاجهزة التقنية ، ومن بينها ساعة ذكية تعمل بنظام تشغيل Android تحتوي هذة الساعة على الكثير من الادوات المتعلقة بالرياضة وكذلك لها القدراة على الاقتران مع الهاتف في تلقي الأشعارات وكذلك تلقي الرسائل ، وهذة ليست المرة الاولى التي تحاول فبسبوك تطوير من قدراتها ، نحن نعلم أنها أرادة شراء Fitbit في البداية لكن شركة كوكل سبقتها في ذلك وأشترت الاخيرة.

تسريبات: ساعة ذكية من تطوير فيسبوك تأتي بأصدارين !

حيث ظهرت العديد من التسريبات التي تقول أن الساعة الذكية، والتي تعمل عليها فيسبوك سيتم الأفصاح عنها في السنة المقبلة 2022 ، وتشير التقارير أيضاً أن هنالك أصدارين من هذة الساعة الذكية .



الاول سيتم الاعلان عنة في عام 2022 والذي يعمل بنظام تشغيل اندرويد ، أما الاصدار الثاني من الساعة الذكية سيتم الاعلان عنة في عام 2023 ، حيث أن Facebook تعمل حالياً على تطوير الاصدارين من ساعتها الذكية المرتقبة ، وكذلك لديها نظامها الخاص الذي تعمل علية أيضاً وهو خاص بالاصدار الثاني من ساعتها الذكية ، فيسبوك تعمل على توسيع أجهزتها لمواجهة منافسيها .

ساعة ذكية من تطوير فيسبوك بنظام اندرويد
ساعة ذكية من تطوير فيسبوك بنظام اندرويد

نظام تشغيل ساعة ذكية من تطوير فيسبوك ليس نظام Android

كما ذكرنا أعلاه. ان الاصدار الثاني من الساعة ،سيحتوي على نظام تشغيل مختلف غير نظام Google Centric المعروف، وكذلك غير نظام Android ياترى ماهو النظام الجديد الذي تعمل علية فيسبوك، ليكون النظام التشغيل الخاصة بها ، ومن المفترض أن يعمل على الساعة الذكية النسخة الثانية ، على مايبدو أن Facebook ستتعاون مع الشركة الامريكية Peleton المتخصصة في نظام الياقة البدنية وأدواتها وخدماتها ، طبعاً حسب التقارير المنشوروة علىThe Information الغير ربحي.

ماهي تطويرات Facebook المستقبلية حول ساعتها الذكية!

حيث Facebook هو أكبر شبكة أجتماعية على مستوى العالم ، حيث يمكن أستثمار ذلك في الساعة الذكية من خلال التواصل مع الأصدقاء من خلال الدردشة المباشرة، أثناء ممارسة التمارين الرياضية وكذلك يمكن لهذة الساعة أيضاً الاتصال بالمدربين وهي تدعم الاتصال السريع أثناء التواصل معهم عن بعد ، منذو عام 2019 فبسبوك تخطط لمشروع الساعة الذكية ، قبل عدة سنوات قامت فبسبوك بالأستحواذ على CTRL-LABS وهي شركة أبتكرت سوار ذكي يمكنة قراءة عقولنا ومن المحتمل أن يتم دمج الساعة الذكية مع سماعة AR من فيسبوك .

ماهو سعر ساعة فيسبوك الذكية!

كما نعرف أصدقائي أن ساعة فيسبوك الذكية،والتي لا نعرف سعرها الى الآن ، ستكون أرخص من ساعة Apple Watch Series 6 التي يبلغ سعرها 400 دولار ، وكذلك ستكون أرخص من ساعة Fitbit Sense والتي يبلغ سعرها 280 دولار ، كذلك ستكون هذة الساعة الذكية تواكب تطور الساعات الذكية والأساور المنافسة ، لكنها ستكون الأقل سعراً مقابل نظيراتها الغالية الثمن ، وأشارت التقارير أن فيسبوك ستبيع الساعة الذكية بسعر في متناول معظم الناس ويقارب التكلفة الفعلية .

المصدر

آقرأ آيضاً

الشحن الاسلكي عن بعد من Xiaomi الشحن الاسلكي الحقيقي

هاتف جديد من Xiaomi الشلال : شاشة منحنية من الحواف الأربعة

ثغرة في Google Chrome سارع وحدث المتصفح على Windows /Mac/Linux

تسريب صور Android 12 لنظام التشغيل القادم من Google

هاتف Galaxy A52 5G بمعيار IP67 ! إليك المواصفات والسعر

 

‫0 تعليق

اترك رد