تحميل سينمانا للايفون iOS وحل مشكلة عدم التثبيت للعراقيين

تحميل سينمانا للايفون iOS وحل مشكلة عدم التثبيت للعراقيين
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

يمكن الآن تحميل سينمانا للايفون من الموقع الرسمي للبرنامج ، حيث يمكننا عن طريق هذا البرنامج مشاهدة الافلام الاجنبية والمسلسلات ، لكن هنالك مشاكل حدثت للمستخدم عند تحميل التطبيق وعدم تثبيتة على هاتف الايفون ، حيث ظهرت مشكلة عدم الوثوق في التطبيق ، لذلك في هذة التدوينة الى حل هذة المشكلة بشكل نهائي.

حيث يعتبر برنامج سينمانا من أفضل البرامج المخصصة لهواتف الايفون لمشاهدة الافلام والمسلسلات ، حيث يتمكن الناس عن طريق هذا البرنامج من مشاهدة الافلام الاجنبية والمسلسلات العربية مجانا على هواتفهم الايفون ، لكن شركة Apple حذفت تطبيق سينمانا من متجرها Apple Store لأنها تعتبرة مخالف لسياسة شركة آبل .

كيفية تحميل سينمانا للايفون

حيث يحظى سينمانا بشعبية كبيرة في العراق ، لأنة يشتغل على شبكة أثيرلنك المزودة لخدمات الانترنت في هذا البلد ، وبعد حذف سينمانا من متجر آبل ، أتاحة الشركة موقع جديد لتحميل البرنامج فهو موقع رسمي خاص بالشركة ، حيث يوجد رابط تحميل البرنامج من الموقع الرسمي رابط مباشر في نهاية هذة التدوينة، ولابد من فتح رابط التحميل عن طريق متصفح سفاري حتى تتمكن من تحميل سينمانا.

برنامج سينمانا للايفون
برنامج سينمانا للايفون

يمكن الآن تحميل سينمانا على هواتف الايفون ، وبما آن عملية تحميل البرنامج هي من خارج المتجر الرسمي لشركة آبل ، لذلك لا يتم تثبيت سينمانا مباشرة بسبب عدم الوثوق بالتطبيق من ناحية الشهادة ، لذلك على المستخدم حل هذة المشكلة حتى يتمكن من تثبيت تطبيق سينمانا على هاتف الايفون ، حيث أن سينمانا يدعم تحميل الافلام ومشاهدتها بدون الحاجة إلى إنترنت.

حل مشكلة عدم تثبيت سينمانا للايفون

ولحل مشكلة عدم تثبيت تطبيق سينمانا توجة الى أعدادات هاتفك الايفون ومن ثم أختر الوضع عام بعدها أدارة الأجهزة ووافق على الوثرق بالتطبيق ، يمكن الرجوع الآن الى تطبيق سينمانا وتشغيلة على هاتفك الايفون بدون ظهور مشكلة الشهادة مجدداً ، الشركة وبعد حذف سينمانا تعمل على أطلاق تحديثات مستمرة لحل مشاكل تطبيق سينمانا للايفون ، حيث في كل مرة يطلب تحديث عليك بتحديثة.

آن تطبيق سينمانا يحتوي على جديد الافلام الاجنبية والعربية وكذلك يحتوي على المسلسلات العربية والتركية والهندية ، أن مكتبة الافلام يتم تحديثها باستمرار من خلال أضافة أفلام جديدة ، كل الافلام على برنامج سينمانا تشتغل بدون مشاكل حتى وأن كانت سرعة الانترنت بطيئة ، جودة مشاهدة الافلام تصل الى Full HD وبدون تقطيع.

شاهد الفيديو للآخير لتتعرف أكثر على التطبيق ونتمنى لكم فرجة ممتعة

رابط تحميل سينمانا للايفون
أضغط هنا

أقرأ آيضاً

افضل برنامج حماية للايفون ومكافحة الفيروسات وأزالتها مجانا

تحقيق شروط اليوتيوب 400 ساعة 1000 مشترك بيوم واحد فقط

عرض شاشة الايفون على الحاسوب وبالعكس والتحكم بة عن بعد

تحميل تطبيق Cinema HD الاصدار الثاني للاندرويد مجاناً

تطبيق كين ماستر للايفون وحل مشكلة الشهادة على نظام iOS

‫6 تعليقات